دبي تطلق حملة "مليون سبب للتسوق"

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 641
تاريخ الخبر: 23-12-2014

أطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات حملة ترويجية بعنوان "مليون سبب للتسوق" اليوم الاثنين (22|12)، احتفاءً بالدورة الـ 20 لمهرجان "دبي للتسوق 2015".

وأكدت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تصريح صحافي لها اليوم، أهمية السحوبات والحملات الترويجية في تحفيز قطاع التجزئة بما فيه مراكز التسوق والمحلات التجارية.
وأوضحت أن هذه الحملة الترويجية تهدف إلى جذب مزيد من المتسوقين إلى مراكز التسوق المشاركة في الحملة وبالتالي زيادة مبيعاتها كما أن مثل هذه الحملات تثري تجربة التسوق لزوار دبي خلال فترة المهرجان إلى جانب التجارب الأخرى التي يحصلون عليها خلال مشاركتهم في الفاعليات الأخرى.
وتتضمن الحملة الترويجية لمجموعة مراكز التسوق في دبي "مليون سبب للتسوق" جوائز مقدمة في شكل جوائز نقدية وكذلك قسائم مشتريات مما يوفر للمتسوقين سببا آخر للاحتفال خلال مهرجان دبي للتسوق 2015 حيث يمكن لكل من يتسوق بما قيمته 200 درهم من مراكز التسوق الدخول في سحوبات على جوائز يبلغ مجموعها الإجمالي مليون درهم.
وتسعى المؤسسة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومجموعة مراكز التسوق في دبي للترويج لإمارة دبي كوجهة رائدة للتسوق في المنطقة والعالم.

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 641
تاريخ الخبر: 23-12-2014

مواضيع ذات صلة