الداخلية تحصل على جائزة عالمية من إيرلندا

عدد المشاهدات: 1276
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أبوظبي – الإمارات 71

منحت هيئة المواصفات الوطنية الايرلندية  " MNSAI - أم أن أس ايه أي "، الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية الإماراتية جائزة التميز من خلال الأفراد " "إي تي بي 1000-2012".

وأكد مدير عام الموارد البشرية بوزارة الداخلية، العميد علي محمد بن درويش، الذي تسلم الجائزة، أن إدارة الموارد البشرية بالوزارة تحصلت على الجائزة بعد الجهود المتميزة للقيادات في الاهتمام بتطوير وإدارة أداء الموارد البشرية بالوزارة تصب في نهاية المطاف في خانة التميز والوصول إلى أفضل المعايير والممارسات العالمية.

وذكر أن هذا الفوز يتزامن مع فوز وزارة الداخلية بـ"16" جائزة ووساما منها جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، لافتا إلى أن التميز والإبداع والعمل بجودة باتت نهجا تعمل لتطبيقه مختلف أجهزة وزارة الداخلية وجزءا من المسؤولية العامة تجاه الوطن والمواطنين والمقيمين مما أدى إلى تبوؤ الدولة مراكز مرموقة عالميا في مختلف المجالات.

وأوضح أن جائزة التميز من خلال الأفراد تتكون من ستة محاور رئيسية هي تخطيط الأعمال وتحسين الجودة والتواصل الفعال وإشراك الأطفال وتخطيط التعليم والتطوير وتقييم أداء العاملين وأخيرا أنظمة الموارد البشرية ورفاهية الموظفين.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة الموارد البشرية بوزارة الداخلية، تعتبر أول مؤسسة شرطية تحصل وأول مؤسسة حكومية تحصل على هذه الجائزة في دولة الإمارات.

عدد المشاهدات: 1276
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة