شرطة دبي في زي عسكري جديد قريبًا

تاريخ الخبر: 30-11--0001

دبي دبي - الإمارات 71

كشفت القيادة العامة لشرطة دبي، النقاب عن إجراء تعديلات على الزي الرسمي لأفراد الشرطة، تماشياً مع الاستراتيجية العامة لشرطة دبي بضرورة إحداث تغيرات تطويرية لكل القطاعات.

وقال اللواء محمد سعيد بخيت مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات في شرطة دبي، في تصريحات لصحيفة /البيان/ نشرت على موقعهم الالكتروني، إنه تم دراسة إجراء تعديلات على الزي العسكري للضباط وضباط الصف في شرطة دبي، وحالياً تجري شرطة دبي استطلاع رأي للعسكريين العاملين لديها وذلك ضمن الخطة التطويرية.

وأشار اللواء بخيت إلى أن الزي العسكري "يتمتع بهيبة كبيرة وأن شرطة دبي تعتمد أفضل المعايير العالمية في انتقاءه"، مؤكدا أن التغييرات في الزي الجديد ركزت على سهولة الحركة واستخدام خامات مخصصة للعمل الشرطي وكذلك تتلائم مع طبيعة الجو في الإمارات وطبيعة عمل رجال الشرطة والتواجد في الميدان.

وأكد اللواء بخيت أن كافة الخامات التي تستخدم في حياكة الملابس تخضع لاختبارات خاصة في مختبرات بلدية دبي لتحديد مطابقتها للمواصفات العالمية وعدم احتوائها على أي مادة تتسبب في الإصابة بالحساسية للضباط وضباط الصف خاصة للعاملين في الميدان، مشيرا إلى أنه يتم تسليم العسكريين 6 بدلات سنوياً بدلتين للشتاء و4 بدلات للصيف.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة