محمد بن راشد: أبناء الإمارات شركاء حقيقيون في صناعة نجاحها

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 494
تاريخ الخبر: 30-11--0001


أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ثقته بأبناء الإمارات وبدورهم في خدمة بلدهم، واصفا إياهم بأنهم "شركاء حقيقيون يعملون معا يدا واحدة وقلبا واحدا وتحت مظلة واحدة لصناعة نجاح الإمارات ومجدها".
وشدد سموه، خلال اطلاعه على تنفيذ الأجندة الوطنية، التي أطلقها في يناير الماضي للأعوام السبعة القادمة وصولا لرؤية الإمارات 2021، على ضرورة تعزيز التنسيق ومضاعفة الجهود الوطنية على مستوى الدولة ومواصلة تطوير أنظمة وآليات ومنهجيات العمل الحكومي وفق الأجندة الوطنية، مشددا سموه على أن "جهود تطوير العمل الحكومي بكافة مجالاته يجب أن تتوافق مع مؤشرات الأجندة الوطنية وأولوياتها".
وقال سموه في كلمته التي ألقاها، اليوم الاثنين (23|6)، في أبراج الإمارات في دبي، بحضور معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي، "سررت بالاطلاع على هذه النتائج التي تقربنا من هدفنا المتمثل بتحقيق رؤيتنا الوطنية"، مضيفا أنها "بداية طيبة لكن اكتمال تحقيق الأهداف والمستقبل الذي نتطلع اليه في أن يكون شعبنا من أسعد شعوب العالم وبلدنا في مقدمة بلدان العالم يحتم علينا العمل ليل نهار وبجهد مضاعف وعزيمة لا تلين وعيوننا على المستقبل نتطلع إليه بثقة لنسطر إسم الإمارات في رأس صفحاته ".
وأضاف سموه " أثق بأبناء الإمارات ومتفائل بدورهم في خدمة بلدهم فهم شركاء حقيقيون يعملون معا يدا واحدة وقلبا واحدا وتحت مظلة واحدة لصناعة نجاح الإمارات ومجدها عندما تحقق رؤيتها الوطنية في العام 2021".
وحث سموه القيادات وكافة المسؤولين والعاملين في الجهات الحكومية على متابعة خطوات ومراحل تنفيذ الأجندة الوطنية متابعة حثيثة بشكل فعلي وميداني وعبر ادوات القياس للتأكد من ان الخطوات تسير وفق الإطار الزمني المحدد لها وصولا لأن نكون من أفضل دول العالم إن شاء الله.
وشدد صاحب السمو، على أن مراحل تنفيذ الأجندة وكافة أشكال تطوير العمل الحكومي هي "محل متابعته واهتمامه الشخصي وتمثل لسموه أولوية قصوى ومكون رئيسي لعمل الحكومة التي تسعى الى تبوء عالمي ريادي على صعيد التطور في العمليات والخدمات".
وتابع بالقول "لقد أكدنا عند إطلاق الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 على ضرورة العمل معا كفريق واحد لتحقيق الأهداف التي وضعناها نصب أعيننا واليوم نؤكد بأن الإبداع في العمل والأداء المتميز إحدى السبل لتحقيق الأهداف والسير بخطى ثابتة نحو تحقيق تطلعات قيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة".



دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 494
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة