مدرب الأبيض: مواجهة عمان بنهائي "خليجي 23" صعبة وقوية

وكالات
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 235
تاريخ الخبر: 05-01-2018


قال الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الوطني، إن مباراة فريقه أمام المنتخب العماني في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) الجمعة ستكون صعبة وقوية.

وفي مؤتمر صحفي، الخميس، قال زاكيروني "طموح الأبيض من أجل إحراز اللقب ارتفعت بشكل كبير، لذا فأنا سعيد لخوض النهائي الخليجي".

وأضاف زاكيروني "المنتخب الإماراتي لعب مباريات مضغوطه بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام، وهذا بالطبع يشكل ضغط على اللاعبين، وكنا نأمل أن يكون هناك يوم راحة زيادة قبل المباراة النهائية".

وأوضح "كون اللاعبين خاضوا مباراة قوية في نصف النهائي ولعبوا 120 دقيقة وركلات ترجيح، وهذا بالطبع يستنزف جهد اللاعب، لكننا نأمل أن يكون الفريق في حالة جيدة بالمباراة النهائية".

وأشار "لقد خضنا تدريبات استشفائية من أجل تجهيز اللاعبين بصورة جيدة، وأرجو ألا يكون هناك إصابات أو غيابات في صفوف الفريق".

وحول مقابلة منتخب عمان للمرة الثانية في البطولة، بعد الفوز بمباراة الافتتاح، قال زاكيروني "نحن نحترم الفريق العماني ونقدر جهوده في البطولة، واعتبره أحد أفضل المنتخبات التي شاركت، حيث يمتلك لاعبين أصحاب سرعة عالية، ويجيدون التحول من الدفاع للهجوم ويلعبون بصورة جماعية".

واختتم زاكيروني تصريحاته بالقول "المباراة النهائية ستكون مختلفة عن مباراة الافتتاح".


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 235
تاريخ الخبر: 05-01-2018

مواضيع ذات صلة