محمد بن راشد يلتقي الرئيس التونسي على هامش القمة العربية

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 310
تاريخ الخبر: 15-04-2018


التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  على هامش القمة العربية الـ29 في مدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية، عصر اليوم، فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية الذي شارك في أعمال القمة.

واستعرض والرئيس التونسي المواضيع التي تمت مناقشتها ضمن جدول أعمال القمة التي يرأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث أعربا عن ثقتهما بصدور قرارات وتوصيات إيجابية عن القمة تخدم القضايا العربية والمصالح الوطنية العليا للأمة العربية.

حضر اللقاء الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وأنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي. 

وشهدت العلاقات الإماراتية التونسية مطلع العام توترا غير مسبوق عندما أقدمت شركة طيران الإمارات المملوكة لحكومة دبي بالتوقف عن نقل التونسيات من عمر الرضيعة وحتى كبيرات السن بدعاوى أمنية ما أثار غضب الشعب التونسي برمته وغضب حكومته التي اتخذت إجراءات مماثلة ضد شركة الطيران ومنعتها من الهبوط في مطارات تونس وذلك قبل أن تنحسر الأزمة إعلاميا على الأقل.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 310
تاريخ الخبر: 15-04-2018

مواضيع ذات صلة