التربية تشكّل 7 لجان و63 عضواً للإشراف على امتحانات مدارس دبي

التربية حددت مركزين لتوزيع وتسلم الامتحانات
دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 123
تاريخ الخبر: 01-12-2018

شكّلت وزارة التربية والتعليم سبع لجان للإشراف على امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي 2018-2019 لمختلف المراحل التعليمية في جميع مدارس التعليم العام في دبي.

وعممت وزارة التربية والتعليم أسماء 60 عضواً من المدارس الحكومية للتفرّغ للعمل في اللجان خلال أيام الامتحانات، بالإضافة إلى 3 أعضاء للجنة الإشراف العام على إدارة لجان أعمال الامتحانات من وزارة التربية والتعليم، وطلبت الوزارة من المدارس تسهيل عمل الأعضاء والسماح لهم بالخروج من المدارس للقيام بمهامهم.

وحددت الوزارة مركزين لتسلم وتسليم الامتحانات للصفوف من الأول إلى الثاني عشر هي مركز الأمة في ديرة، والذي سيشرف عليه 7 أعضاء تمّ ترشيحهم من المدارس الحكومية، ومركز توزيع بر دبي في مدرسة حصة بنت المر الذي سيشرف عليه 7 أعضاء آخرين.

أما اللجان الخمس الأخرى، فهي لجنة ضبط جودة التقدير والرصد التي يعمل فيها ثمانية أعضاء، ولجنة تسلم نموذج كتيبات الإجابة من مقار الامتحانات وفيها ثمانية أعضاء، ولجنة فرز وتصنيف كتيبات الإجابة 17 عضواً، ولجنة الرصد الإلكتروني 9 أعضاء، وأخيراً لجنة الخدمات العامة بأربعة أعضاء.

وتنطلق امتحانات الثاني عشر والحادي عشر عام ومتقدّم في الرابع من ديسمبر وتستمر لغاية 13 منه، ويؤدي الطلبة في المسارين امتحان الدراسات الاجتماعية في اليوم الأول من الامتحان، والتربية الإسلامية يوم الأربعاء 5 ديسمبر، واللغة العربية في 6 ديسمبر، والفيزياء في 9 ديسمبر، واللغة الإنجليزية في 10 ديسمبر، والرياضيات في 11 ديسمبر، والأحياء أو الكيمياء في 12 ديسمبر، والعلوم الصحية في اليوم الأخير من الامتحانات.

كما تضمنت الجداول امتحان المسار التخصصي لصفي التاسع والعاشر الذين سيؤدون 6 مواد فقط، وتبدأ الامتحانات في 4 ديسمبر بمادة الدراسات الاجتماعية/‏‏ والتربية الإسلامية في 5 ديسمبر، واللغة العربية في 6 ديسمبر، والعلوم في 9 ديسمبر، واللغة الإنجليزية في 10 ديسمبر، والرياضيات في 11 ديسمبر.

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 123
تاريخ الخبر: 01-12-2018

مواضيع ذات صلة