العين يوضح حقيقة التعاقد من مدرب جديد خلفاً لزوران ماميتش

غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة العين
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 596
تاريخ الخبر: 06-02-2019

أوضح غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، اليوم الأربعاء، حقيقة ما تردد مؤخرًا، عن اقتراب ناديهمن التعاقد مع المدرب البلجيكي، مارك فيلموتس، ليخلفالكرواتي زوران ماميتش.

وقال الهاجري، عبر حسابه على "تويتر":"الاسم الذي تم تداوله في الإعلام، بشعار الخبر الحصري من البعض، أمر مستغرب...أؤكد أن العين لم يفاوض أي مدرب بلجيكي".

وتابع: "هناك مدربان اثنان من مدرستين مختلفتين، ونثق في قدرتهماعلى المساهمة في تحقيق طموحات "الزعيم"، المحلية والآسيوية".

وأردف: "أتفق مع الكثيرين، على أن العين ليس في أفضل حالاته حاليا، والأسباب عديدة، لكنني على يقين بأن الفريق سيتجاوز الظروف الراهنة، بوقفة الجميع".

وزاد: "بالأمس، افتقدنا جهود ماركوس بيرج أمام الإمارات، والواقع يؤكد أن الفريق قدم المردود الذي يستحق عليه الشكر، رغم النتيجة غير المرضية لنا جميعا".

وواصل: "الظروف غير الاعتيادية في أي منظومة، تؤثر سلبيافي الكثير من الأحيان، خصوصاعندما يرتبط الأمر بعدم الاستقرار، ما يجعل الظهور الأول غير مرضٍ للطموحات، لكن هذا لا يعني أن نقسو، على من يحملون على عاتقهم هم إسعاد محبي الشعار".

وأضافالهاجري: "البعض ترك الزعيم والشعار، وذهب خلف "هاشتاجات" لشخصيات أو نجوم، صنعهم ارتباطهم بهذا الكيان".

وتابع: "ردود الأفعال البعيدةعن منطق التحليل السليم والقراءة الصحيحة،تُحسبعليك وليس لك، برغم سعيك إلى الخير..ومنطق النجاح يفرض عليك السيطرة على عواطفك ومشاعرك، وعدم الاستعجال في اتخاذ القرار".

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 596
تاريخ الخبر: 06-02-2019

مواضيع ذات صلة