مدرب كلباء: نسعى لتحقيق نتائج إيجابية أمام الجزيرة

الجزيرة يواجة كلباء السبت ضمن الجولة العشرين من الدوري
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 249
تاريخ الخبر: 11-04-2019

أكد الإيطالي فابيو فيفياني، مدرب اتحاد كلباء، أن لقاء فريقه والجزيرة بعد غدٍ السبت، في الجولة العشرين، سيكون مختلفًا عن مواجهة الفريقين في الدور الأول لدوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل.

وقال فابيو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الجزيرة، بعدما فشلنا في تحقيق الفوز في مباراتنا الأخيرة أمام الفجيرة، والتي انتهت بالتعادل (3-3)".

وأضاف: "في بعض الأحيان كرة القدم لا تنصفك، ونحن طوينا صفحة المباراة الماضية، ونطمح لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من الجزيرة، ونحن كفريق ومنظومة واحدة، لا نلوم أي لاعب، والجميع يتحمل المسؤولية".

وتابع فيفياني: "تراجع المستوى في الفترة الأخيرة، شئ طبيعي، والفريق يرتكب أخطاء فردية أفقدتنا العديد من النقاط وتسبب في تراجع النتائج، وسنحاول معالجة الأخطاء والتقليل منها في المرحلة المقبلة".

وأكمل: "الفريق بدأ يستعيد عافيته بالتدريج، ويمشي بخطى ممتازة، والجميع جاهز والفريق مكتمل، بعد عودة حسن يوسف، والذي سيكون إضافة للفريق، ومن ضمن الخيارات المتاحة، ويجب أن نقدم أداءً قويًا أمام الجزيرة، ولدي ثقة كاملة في اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية".

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 249
تاريخ الخبر: 11-04-2019

مواضيع ذات صلة