غرامة مالية على الظفرة بسبب اللاعب السوري خربين

تغريم الظفرة مليون و300 ألف دولار أمريكي
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 06-08-2019

أعلنت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الإثنين، توقيع غرامة مالية على ناديي الظفرة الإماراتي والهلال السعودي بسبب قضية اللاعب السوري عمر خربين.

ووفقًا لبيان منشور على الموقع الرسمي للوحدة السوري بشأن لاعبه السابق خربين، " أصدرت اليوم لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، قرارًا بخصوص الشكوى الموجهة من قبل نادي الوحدة السوري بحق ناديي الظفرة الإماراتي والهلال السعودي".

وأضاف البيان "قررت اللجنة قبول مطالب نادي الوحدة السوري بمبلغ مليون و300 ألف دولار أمريكي وإلزام نادي الظفرة بدفع المبلغ خلال 30 يومًا من تاريخه".

وأوضح البيان " تم قبول مطالبة نادي الوحدة السوري بمبلغ 227 ألف دولار وإلزام نادي الهلال السعودي بدفع المبلغ خلال 30 يومًا من تاريخه".

وانتقل خربين إلى صفوف الظفرة الإماراتي عام 2015 حيث تحايل الإثنان على نادي الوحدة السوري بقيام المهاجم بفسخ التعاقد من طرف واحد وسداد قيمة الشرط الجزائي في عقده رغم أن عقده مع الوحدة كان وقتها مستمرًا معه.

وفور التعاقد معه، قرّر الظفرة إعارة خربين إلى الهلال السعودي ليتورط معه في القضية وليستمر ضمن صفوفه حتى تم شراء العقد بشكل نهائي من النادي الإماراتي.

وتقدّم الوحدة بشكوى ضد ناديي الظفرة والهلال بشأن التعاقد مع خربين بشكل غير قانوني.

يذكر أن الهلال أعار خربين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير لصفوف بيراميدز المصري. -

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 06-08-2019

مواضيع ذات صلة