منطقة عجمان الحرة تبرم شراكة مع "سولدير العالمية"

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 122
تاريخ الخبر: 04-09-2019

وقعت منطقة عجمان الحرة اليوم الثلاثاء عقد شراكة مع شركة سولدير العالمية لإدارة مركز الأعمال في منطقة الزوراء خلال الفترة القادمة.

وبموجب هذه الشراكة سوف يحصل المستثمرون الراغبون في نقل شركاتهم إلى مركز الأعمال على خصومات وامتيازات ترفيهية متعددة، وفقاً لبيان صحفي.

وقالت فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف: "يسرنا في منطقة عجمان الحرة إدارة مركز الأعمال والترويج له لجذب المستثمرين من كافة أرجاء العالم ليكونوا جزءاً من اقتصاد الإمارة ونحن على ثقة تامة بأن المركز سيكون وجهة لمختلف الأعمال ويحقق النجاحات."

وفي ذات السياق، صرح الرئيس التنفيذي لـشركة تطوير الزوراء عماد الدنا: "من جانبنا فإننا نتطلع لتعزيز تلك الشراكة وتحقيق الاستفادة المشتركة عبر عمل كل من فريقي المبيعات والاستثمارات معاً لتحقيق الأهداف المرجوة. سيكون مركز الأعمال إضافة قوية لمنطقة الزوراء وسيعود بالفائدة على المستثمرين ممن يعملون في مجالات المأكولات والمشروبات، والترفيه.".

وخلال منتصف أغسطس الماضي، وقعت منطقة عجمان الحرة مذكرة تفاهم مع شركة دبي للتأمين لمد عمالة المنطقة بمظلة تأمينية لتكون بديلاً عن الضمان المصرفي الحالي الخاص بالعمالة الوافدة.

وفي يوم 25 أغسطس، قالت منطقة عجمان الحرة أن عدد الشركات العاملة فيها زادت خلال فترة الستة أشهر الأولى من العام بنسبة 8.2 بالمائة، ليصلوا إلى ما يناهز 8000 شركة متنوعة النشاطات.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 122
تاريخ الخبر: 04-09-2019

مواضيع ذات صلة