"أدنوك" تكشف عن محطاتها المستقبلية "على الطريق"

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 12-11-2019

كشفت شركة أدنوك للتوزيع عن محطات الخدمة المستقبلية لها «على الطريق» on the go، والتي تقدم خدمة مريحة للتزود بالوقود والتسوق معاً معتمدة على أحدث التطبيقات التكنولوجية الذكية.

 ومن المقرر أن تنشئ شركة أدنوك 50 محطة من هذه المحطات في المناطق والأحياء السكنية التي يصعب فيها بناء المحطات العادية بمختلف إمارات الدولة العام المقبل علماً بأن تكلفة كل محطة تقل بنسبة تتراوح بين 25% و30% من تكلفة المحطة العادية.

وقال سلطان الجابر، وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك، خلال فعاليات معرض أبوظبي الدولي للبترول أديبك 2019، إنه تم تصميم محطات خدمة أدنوك «On the go» الجديدة ليتم إنشاؤها في الأحياء السكنية بهدف دعم تطوير البنية الأساسية والاقتصاد الوطني للدولة.

وأشار إلى أن التصميم المرن للمحطات سيمكّن شركة أدنوك من تقديم حلول تواكب احتياجات المواقع والمجتمعات التي تخدمها، خاصةً في الأماكن التي يصعب إنشاء المحطات التقليدية فيها.

وأضاف: "يدعم مشروع أدنوك «On the go» الجديد خطط شركة أدنوك للتوزيع للتوسّع المدروس في الدولة وزيادة حضورها كونها الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات بيع الوقود بالتجزئة في جميع أنحاء الدولة، كما تجسد هذه الخطوة التزام أدنوك للتوزيع بوضع خدمة العملاء في جوهر عملياتها ضمن استراتيجيتنا المستقبلية، حيث ستسهم محطات أدنوك «On the go» في دعم تحقيق تلك الرؤية».

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 12-11-2019

مواضيع ذات صلة