محمد بن راشد يتسلم أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة

جانب من مراسيم اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة
دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 12-11-2019

تسلم الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في قصر الوطن في العاصمة أبوظبي صباح أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة المعينين لدى الدولة.

وتسلم أوراق اعتماد سفراء مملكة تونجا وجمهورية سلوفاكيا وجمهورية قبرص وجمهورية النيجر والاتحاد السويسري والاتحاد الأوروبي وجمهورية سريلانكا الديموقراطية الاشتراكية وجمهورية شمال مقدونيا والجمهورية الإيطالية و جمهورية لاتفيا و جمهورية رواندا و جمهورية أنجولا.

وأعرب السفراء عن أملهم في أن يحظوا بالمساعدة اللازمة من الجهات المعنية في الدولة لتمكينهم من أداء مهامهم على أكمل وجه في جهة تطوير علاقات الصداقة والتعاون بين بلدانهم ودولة الإمارات على مختلف الصعد وفي شتى المجالات.

من جهته، رحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالسفراء الجدد وتمنى لهم ولعائلتهم إقامة طيبة وسعيدة في دولة الإمارات، مؤكدا لهم أن مجتمع الإمارات مجتمع التسامح والمحبة والقيم الإنسانية.

 وأضاف "سيحظون بكل الاهتمام والرعاية من أجل مساعدتهم على أداء واجبهم تجاه بلدانهم والمصالح المشتركة في دولة الإمارات وهذه الدول الصديقة"

وقال "لدينا فرصا عظيمة للاستثمار في السياحة والتجارة والعلوم والثقافة ونحرص على مد جسور التواصل الإنساني أولا بين شعبنا وشعوب الدول الصديقة والشقيقة كافة وبناء شراكات استثنائية تعود بالخير والنفع على الجميع دون تمييز.

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 12-11-2019

مواضيع ذات صلة