رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل تراخيص الأندية بالاتحاد الآسيوي

من المصدر
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 20-11-2019

عقدت رابطة المحترفين، ورشة عمل تراخيص الأندية تحضيرًا لانطلاق دورة التراخيص 2020-2021 وذلك في فندق ياس روتانا بالعاصمة أبوظبي.

وشهدت ورشة العمل حضور وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفينوماهاجان فاسوديفان ناير، رئيس قسم تراخيص الأندية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومشاركة مسؤولي الترخيص والمالية في الأندية المحترفة.

افتتح الحوسني الورشة بالترحيب بالحضور، مهنئاً الجميع على نجاح الدورة الماضية التي شهدت حصول جميع الأندية المحترفة على الترخيص المحلي وحصول 11 ناديًا من أصل 14 على الترخيص الآسيوي.

وشدد الحوسني على أهمية التزام الأندية بلوائح الترخيص من خلال تقديم الملفات المطلوبة قبل وقت مبكر، حتى يمنح الفرصة لفريق العمل في الرابطة لمراجعة الملفات وتزويدهم بأية ملاحظات قبل الموعد النهائي.

بعدها قدم ماهاجان فاسوديفان ناير رئيس قسم تراخيص الأندية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عرضاً عن تراخيص الأندية في القارة الآسيوية، مشيدًا بتجربة رابطة المحترفين الإماراتية في مجال التراخيص ومتحدثًا عن أبرز الجوانب التطويرية في الدورة الجديدة.

من جانبه استعرض عبدالله مبارك، ضابط تراخيص الأندية برابطة المحترفين الإماراتية أبرز التحديثات التي طرأت على اللوائح الخاصة بالدورة الجديدة 2020-2021 والاستخدام الأمثل لنظام الترخيص في الأندية، كما قام بشرح أبرز النقاط المتعلقة بعملية الحصول على التراخيص واستعرض أهم التواريخ المرتبطة باستكمال الطلبات.

في الفترة الثانية من الورشة تحدث جابر دبابنة مدير التدقيق المالي للأندية في رابطة المحترفين الإماراتية عن المعيار المالي، مستعرضًا نتائج تنويع الدخل في الأندية خلال السنة المالية المنقضية قبل أن يشرح آليات وتواريخ التقديم المرتبطة بالمعيار المالي، كما ناقش أبرز التعديلات التي أجريت على المعيار المالي في دورة 2020-2021.

واختتمت الورشة بمحاضرة قدمها ستيوارت لارمان مدير إدارة التراخيص وتطوير الأندية في رابطة المحترفين الإماراتية عن مجالات التطوير المتاحة في الدورة الجديدة للتراخيص، ملخصًا إياها في سرعة الرد على التوضيحات المطلوبة، تقديم المستندات الخاصة بالموظفين الجدد وتجديد العقود على نظام الترخيص الخاص بالاتحاد الآسيوي CLAS.

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 20-11-2019

مواضيع ذات صلة