أسواق الأسهم المحلية تحدد 3 أيام إجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 01-12-2019

حددت أسواق الأسهم المحلية إجازتي يوم الشهيد واليوم الوطني، اعتباراً من يوم الأحد 1 ديسمبر 2019، حتى يوم الثلاثاء 3 ديسمبر

وأوضحت الأسواق في بيانات صدرت لها في وقت سابق، أنه سيتم استئناف الدوام الرسمي اعتباراً من يوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019.

ولم يصدر بيان من سوق أبوظبي للأوراق المالية أو من هيئة الأوراق المالية حتى الآن، ومن المتوقع أن تكون الإجازة بنفس تلك الأيام، وفقاً لقرار مجلس الوزراء.

وأعلنت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، منتصف الأسبوع الجاري، تعطيل العمل بالهيئات والدوائر والمؤسسات بحكومة دبي اعتباراً من الأحد المقبل الموافق أول ديسمبر وحتى الثلاثاء المُقبل؛ احتفالاً بيوم الشهيد واليوم الوطني الـ48 للإمارات.

واستثنت الدائرة من إعلانها الهيئات والدوائر والمؤسسات التي لديها موظفون يعملون بنظام المناوبات أو ممن ترتبط وظائفهم بخدمة الجمهور أو إدارة مرافق الخدمات العامة، وفقاً لبيان صادر عن الدائرة.

وتحتفي دولة الإمارات في الأول والثاني من ديسمبر 2019 بذكرى يوم الشهيد واليوم الوطني الـ 48 لقيام الاتحاد تحت شعار "روح الاتحاد"..

يُذكر أن بورصة أبوظبي أنهت جلسة الخميس الماضي على انخفاض، كما أنهت تعاملات شهر نوفمبر/تشرين الثاني بخسارة 7.86 مليار درهم من قيمتها السوقية.

وبخصوص تعاملات سوق دبي المالي، فقد أنهت جلسة الخميس الماضي على هبوط، كما اختتمت تعاملات الشهر الماضي بخسارة 8.37 مليار درهم من قيمتها السوقية.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 01-12-2019

مواضيع ذات صلة