الإمارات
على وقع الهجمات الإيرانية.. الإمارات تغرِّم تجاراً بسبب زيادات "غير مبررة" في الأسعار
أعلنت وزارة الاقتصاد، يوم الجمعة، عن فرض غرامات مالية تجاوزت قيمتها الإجمالية 12 مليون درهم على 47 من تجار المواد الغذائية والمجمعات الاستهلاكية