أحدث الأخبار
  • 12:44 . عبدالله بن زايد يبحث مع نظيرته الهولندية "التطورات الخطيرة" في المنطقة... المزيد
  • 12:43 . واشنطن توافق على سحب قواتها من النيجر... المزيد
  • 11:55 . "شعاع كابيتال" تعلن توصلها لاتفاق مع حملة السندات... المزيد
  • 10:53 . "مصدر" تتجه للاستثمار في ليبيا ضمن برنامج لتصدير 10 جيجاواط... المزيد
  • 10:52 . صواريخ "مجهولة" تستهدف مقرا عسكريا للحشد الشعبي وسط العراق... المزيد
  • 10:51 . أسعار النفط على استقرار في ختام تداولات الأسبوع... المزيد
  • 10:51 . أتلتيك بلباو يفرط في فرصة الاقتراب من المربع الذهبي بالدوري الإسباني... المزيد
  • 10:48 . السوداني: العراق لن يكون منطلقاً للاعتداء على تركيا وزيارة أردوغان ليست عابرة... المزيد
  • 11:00 . بعد الخسارة أمام اليابان.. "الأبيض الأولمبي" يفقد آماله بالوصول إلى أولمبياد باريس... المزيد
  • 09:20 . وزير الخارجية الإيراني: الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يخلف أي خسائر... المزيد
  • 08:47 . حاكم الشارقة يوجه بحصر وتقييم الأضرار الناجمة عن "التأثيرات الجوية"... المزيد
  • 08:35 . عقوبات أوروبية وأميركية على مستوطنين إسرائيليين متطرفين... المزيد
  • 07:14 . قيادي بحماس: "العدوان الإسرائيلي" على إيران تصعيد ضد المنطقة... المزيد
  • 07:13 . الهجوم على إيران.. الإمارات تدعو لضبط النفس وتجنب التصعيد... المزيد
  • 11:48 . حملة دولية: قانون الجرائم الإلكترونية ومكافحة الإرهاب يقيد حرية التعبير... المزيد
  • 11:46 . "وول ستريت جورنال": إدارة بايدن تسعى لتطبيع "سعودي إسرائيلي" مقابل دولة فلسطينية... المزيد

مطعم بدبي يروج للشذوذ الجنسي ويثير موجة غضب واسعة

مطعم بدبي يحتفل بمناسبات الشواذ ويروج للمثلية
رصد خاص – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 13-08-2022

أثار إعلان لمطاعم BB الاجتماعية في إمارة دبي، موجة غضب واسعة لدى المواطنين الإماراتيين على منصات التواصل، وذلك بسبب تعارضه مع قوانين البلد وعادات وتقاليد المجتمع، من خلال ترويجه للشذوذ الجنسي في بلد عربي ومسلم.

وأثار الحادثة، المحامي والكاتب الإماراتي حبيب الملا في تغريدة على منصات التواصل الاجتماعي، بالقول: "هل يعقل أو يُقبل في بلد عربي ومسلم قيام مطعم بالاحتفال علنا بمناسبات الشواذ والترويج لها ووضع قوائم طعام بخصومات خاصة في استهتار واضح بقيم المجتمع؟ الأمر تجاوز مرحلة القبول إلى الفرض.

ولاقت تغريدة الملا التي أشار خلالها لدائرة الاقتصاد والسياحة اقتصادية دبي، تفاعلا واسعاً من المواطنين الإماراتيين، الذين أبدوا انزعاجهم من الحادثة وتبادلوا الآراء حولها بين التأييد والرفض لمثل هذه التصرفات التي تمس معتقدات وقيم المجتمع الإماراتي داعين إلى محاربتها والوقوف في وجه كل من يروجون لها.

وعلق وسام آل مفتي على الحادثة بالقول:  "أنا شفت مخالفة في احد المحال لماركة معروفة واضعين صور لأشخاص مثليين كبيرة عند باب المحل وخبرت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي ورفع المحل المخالفة خلال ساعتين فقط.. يجب محاربة هذه الظاهرة السيئة".

الدكتورة سلطانة عثمان علقت هي الأخرى بالقول: "الكارثة أن جماعة "امرأة لوط" بدأوا يتزايدون والأمور عندهم عاااادي..والله سبحانه وتعالى يقول: "فلما جاء أمرنا جعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليها حجارة من سجيل منضود مسوّمة عند ربك وما هي من الظالمين ببعيد".

وكتبت أخرى: "هذا بداية الموضوع لأن ما كنا نشوف ألوان الrainbow قبل في المطاعم والمولات في ليش خلال هذه الفترة بالذات بدأوا يستخدمون مثل هذه الامور المشابهة عشان الناس تتقبل شوي شوي وتدريجيًا يصبح الأمر عادي".

عصام الفلاسي، أبدى تساؤلاته حول قيام المستهلك برفع الملاحظات التي تمس قيم المجتمع والتجاوزات لقوانين البلد بدلاً من الجهات الرسمية قائلاً: أين دور الجهات الرسمية المسؤولة عن هذه الأمور؟ ما نشوفه هو أن الأجانب في بلدنا أصبحوا لا يعيرون أهل البلد أي قيمة لقيمنا وعاداتنا ومبادئنا".

 

أما أبو محمد، فقال: "أجندة يسارية متطرفة وتم تطبيقها على مستوى العالم، العقل البشري السوي يرفضها، سواء تم إقحامها في السياسة، الرياضة، المجتمعات المدنية أو العسكرية .. لا يمكنك فعل شيء سواء الرفض الداخلي على مستوى العائلة لتحميهم، شركات كبرى بل دول كبرى وراء هذا الدعم".

وعقب آخر يدعى أزجان يشار بالقول: "ليست أجندة يسارية ولكنها أجندة ماسونية يمينية ترغب في التحكم في تزايد عدد السكان للوصول الى المليار الذهبي".

وأضاف "التسويق والترويج للمثلية الجنسية هو المحور الخامس للتحكم في عدد السكان لان الشواذ لا ينجبون اطفال من علاقاتهم"، مشيراً إلى أن المشكلة هي في عدم مواجهتهم بقوة ورفض فرض طقوسهم بمجتمعنا.

بوسالم كتب قائلاً: "قبل فتره اشتريت أغراض من مول معروف وشليت الأكياس ويوم رديت البيت فتحت الأكياس حصلتهم حاطين أعلام المثليين والله كرهت اليوم الذي شريت الغرض لو أدري والله ما أشتري من عندهم وبقاطع أي محل يدعم المثليين لأن هذه ليست قيمنا ولن نسمح لها أن تتغلغل في مجتمعاتنا العربية المسلمة المحافظة".

منار المنارينا عقلت هي الأخرى بالقول: "حتى محلات ملابس الأطفال و الألعاب و تجهيزات المدارس أصبحت للأسف بنفس الألوان..  اللهم عافنا و اعف عنا و لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء و احفظ سائر بلادنا وأبناءنا".

صاحب حساب "الله جميل" كتب قائلاً: "أصبحت الأمور واضحة لنا أكثر من قبل أصبح العالم الغربي يريد فرض فئة الشواذ على العالم وعلى مجتمعاتنا وهذا يتناقض مع تعاليم ديننا الحنيف ويتعارض مع قيمنا وأخلاقنا ومن واجبنا التصدي له".

وفي يونيو الماضي، أجبر الضغط المجتمعي في الدولة، على إعلان قرار مكتب تنظيم الإعلام التابع لوزارة الشباب والثقافة، منع عرض فيلم الرسوم المتحركة (لايت يير) بسبب مخالفة المعايير، وترويجه للمثليين.

وفي ذات الفترة، أثار إعلان هدى قطان مؤسسة شركة مستحضرات التجميل المقيمة في دبي، دعمها للمثلية الجنسية على منصات التواصل الاجتماعي، موجة غضب واسعة في الإمارات، وسط مطالبات بإيقافها وترحيلها وسحب الترخيص من شركتها ومقاطعة منتجات الشركة في أسواق الدولة.