أحدث الأخبار
  • 10:27 . وزيرة إماراتية: العلاقة مع تركيا انتقلت إلى مستوى التحالف... المزيد
  • 10:26 . "أيدج" تكشف عن منتجات الحرب الإلكترونية المضادة للطائرات المسيرة... المزيد
  • 10:24 . الشرطة البريطانية تعتقل 16 طالبا خلال اعتصام مؤيد لفلسطين بجامعة أكسفورد... المزيد
  • 10:26 . إعلام عبري: مقترح مصري جديد لصفقة بين حماس و"إسرائيل"... المزيد
  • 10:06 . "G42" ومايكروسوفت تطلقان مشروعاً مشتركاً في كينيا بقيمة مليار دولار... المزيد
  • 08:53 . الإمارات تخصص 10 مليارات دولار للاستثمار في باكستان... المزيد
  • 08:48 . "المعاشات" تحدد ثلاثة إجراءات يجب التأكد منها عند بدء ونهاية الخدمة... المزيد
  • 08:39 . تبادل الاتهامات بين جيش الاحتلال ونتنياهو حول تحذيرات ما قبل طوفان الأقصى... المزيد
  • 08:33 . بوتين يستقبل ملك البحرين في موسكو والأخير يدعوه لحضور مؤتمر السلام القادم... المزيد
  • 08:29 . "القسام" تؤكد أسر قائد اللواء الجنوبي الإسرائيلي بفرقة غزة في 7 أكتوبر... المزيد
  • 06:57 . جيش الاحتلال الإسرائيلي يقر بخرق اللوائح وقتل موظف أممي برفح... المزيد
  • 12:28 . تحقيق: الروس اشتروا عقارات في دبي بأكثر من ستة مليارات دولار منذ الحرب على أوكرانيا... المزيد
  • 12:22 . الذهب يتراجع بعد اللهجة المتشددة لمحضر اجتماع الفيدرالي... المزيد
  • 12:19 . أسعار النفط تتراجع لليوم الرابع وسط ضغوط الفائدة الأمريكية... المزيد
  • 11:30 . رويترز: صفقة الإمارات مع مايكروسوفت "تثير القلق" في الولايات المتحدة... المزيد
  • 10:58 . ناسا تؤجل مجددا إطلاق أول رحلة مأهولة لكبسولة ستارلاينر... المزيد

هيئة الشارقة للاستثمار تعلن مستجدات مشاريعها العقارية في "إيكرس"

"شروق'' تكشف عن مزايا مشاريعها العقارية
متابعة خاصة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 20-05-2023

تشارك هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" في فعاليات معرض الشارقة العقاري “إيكرس” الذي يُقام خلال الفترة من 25 إلى 28 مايو بـ"مركز إكسبو الشارقة ".

وستكشف " شروق ” للزوار عن أحدث المستجدات والفرص الاستثمارية ضمن 3 من مشاريعها وهي "مشروع خورفكان السكني" و"مدينة الشارقة المستدامة" و"جزيرة مريم"، وفقا لوكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم السبت.

وتأتي مشاركة "شروق" بالتزامن مع توقعات الشركات الاستشارية العالمية الرائدة بأن يحافظ قطاع العقارات في الإمارات العربية المتحدة على مرونته طوال عام 2023، حيث تهدف "شروق" إلى مواكبة هذه التوقعات عبر توفير المزيد من الخيارات عالمية المستوى للمستثمرين والعملاء أفراداً ومؤسسات من إمارة الشارقة ومختلف بلدان العالم.

وتعرض شروق لزوار "إيكرس" مستجدات "مشروع خورفكان" المشروع الاستثماري العقاري المتكامل على شاطئ خورفكان الذي يجسد رؤية "شروق" في تلبية الطلب المتزايد على المنطقة الشرقية وزيادة جاذبيتها باعتبارها وجهة مفضلة للزوار والمستثمرين.

ويتكون المشروع من 6 مبانٍ سكنية تشمل 184 شقة مطلّة على خليج عمان وتضم الوحدات السكنية العديد من المطاعم والمحال التجارية التي تقع في طابقها الأرضي لتخدم السكان والزوار ومن المقرر أن يُستكمل المشروع في عام 2024.

وفي إطار مشاريعها الداعمة للبيئة والموارد وأنماط الحياة الصحية تقدِّم "شروق" لزوار "معرض الشارقة العقاري" مستجدات "مدينة الشارقة المستدامة" الذي تم تطويره بالتعاون بين "شروق" وشركة "دايموند ديفلوبرز" وبدأ الترحيب بالسكان في أغسطس 2022 بعد تسليم المرحلة الأولى من الفلل المجتمعية المستقبلية الصديقة للبيئة التي تم بيعها بالكامل.

وبعد إتمام المراحل الثلاث الأولى من المشروع من المقرر أن تعلن "شروق" عن المرحلة النهائية من أعمال المدينة ضمن فعاليات المعرض وتعرّف زوار جناحها على كل ما تقدمه المدينة التي تمتد على مساحة 7.2 مليون قدم مربعة وفق أعلى معايير الاستدامة الاجتماعية والبيئية والاقتصادية والأولى من نوعها في الشارقة التي تعتمد بالكامل على مصادر طاقة بصافي انبعاثات صفرية بدءاً من معالجة مياه الصرف الصحي لري المساحات الخضراء وإعادة تدوير أكبر كمية ممكنة من النفايات وصولاً إلى تشجيع السكان على المشي واستخدام وسائل التنقل النظيف.

وتعد "جزيرة مريم"، من أكبر وأبرز المشاريع متعددة الاستخدامات في الشارقة حيث تضم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الفاخرة والمطاعم والمقاهي على الواجهة البحرية إلى جانب المرافق الترفيهية المتنوعة .

وبعد إتمام المرحلة الأولى من المشروع والتي تضم 688 وحدة سكنية فاخرة وحمام سباحة ومنطقة ألعاب للأطفال وإطلالة شاطئية متعددة الاتجاهات فضلاً عن مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي انطلقت المرحلة الثانية من المشروع ومن المقرر الانتهاء منها هذا العام الأمر الذي من شأنه أن يعزز مكانة "جزيرة مريم" كوجهة سياحية مميزة وجذابة.

ويتميز مشروع جزيرة مريم الذي طوّرته "شروق" بالشراكة مع "إيجل هيلز" العقارية بسهولة الوصول إلى إمارة الشارقة بأكملها إضافة إلى الإمارات المجاورة حيث يبعد 10 كم عن "مطار دبي الدولي" و15 كم عن "جامعة الشارقة".