أحدث الأخبار
  • 12:10 . مباحثات كويتية عراقية حول دعم العلاقات والأوضاع في غزة... المزيد
  • 09:04 . وزير إسرائيلي يهدد بإسقاط حكومة نتنياهو إذا منع وزراء فيها صفقة مع حماس... المزيد
  • 08:21 . أرسنال يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بفوز مثير على توتنهام... المزيد
  • 07:24 . على خلفية المظاهرات المناصرة لغزة.. عبدالله بن زايد يذكِّر الأوروبيين: لقد حذرتكم من الإسلاميين... المزيد
  • 07:17 . وزير الخارجية البحريني يصل دمشق في أول زيارة منذ الثورة السورية... المزيد
  • 07:11 . اجتماع عربي إسلامي في الرياض يطالب بعقوبات فاعلة على الاحتلال الإسرائيلي... المزيد
  • 12:16 . "الأرصاد" يحذر من تأثر الدولة بمنخفض جوي خفيف اعتباراً من الثلاثاء... المزيد
  • 11:48 . محمد بن راشد يعتمد تصاميم مبنى المسافرين الجديد في مطار آل مكتوم الدولي... المزيد
  • 11:47 . "أدنوك للإمداد والخدمات" تعقد أول جمعية عمومية سنوية في 29 أبريل... المزيد
  • 11:01 . المركزي: 41.6 مليار درهم ودائع جديدة قصيرة الأجل مطلع العام... المزيد
  • 10:48 . العين يخسر أمام الأهلي ويبتعد من مطاردة الصدارة والبطائح يخطف نقطة من الشارقة... المزيد
  • 10:48 . قطر تسعى لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036... المزيد
  • 10:47 . مانشستر يونايتد يتعثر أمام بيرنلي وشيفيلد يونايتد يهبط للدرجة الثانية في الدوري الإنجليزي... المزيد
  • 10:43 . ثورة الجامعات الأمريكية.. الشرطة تواصل اعتقال عشرات المحتجين المؤيدين لفلسطين... المزيد
  • 10:40 . طيران الخليج البحرينية تستأنف رحلاتها للعراق بعد انقطاع أربعة أعوام... المزيد
  • 10:38 . الحرب على غزة تتصدر مناقشات قمة اقتصادية عالمية في السعودية... المزيد

غداً.. الزعيم الإماراتي يستعد لمواجهة الاستقلال الإيراني آسيوياً

أرشيفيه لمباراه سابقة
متابعات خاصة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 05-03-2018


يواجه نادي العين الإماراتي، غداً الثلاثاء، ضيفه بضيفه الاستقلال الإيراني، على ملعب استاد هزاع بن زايد لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة، ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم بمرحلة المجموعات. 
وسيجري الفريق مساء اليوم مرانه الأخير على ملعبه باستاد خليفة بن زايد، حيث ينتظر أن يقف المدرب على مدى جاهزية اللاعبين فنياً وبدنياً لخوض مواجهة الغد قبل أن يضع لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة.
ويتطلع الفريق البنفسجي لتحقيق الفوز والتربع على الصدارة التي يحتلها حالياً الاستقلال برصيد ( 4 نقاط)، بعد فوزه في الجولة السابقة على الهلال السعودي الذي تراجع إلى المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة، حصدها بتعادله أمام العين بالجولة الأولى، فيما يتقاسم العين المركز الثاني مع الريان برصيد نقطتين لكل فريق بعد تعادلهما في الجولتين الأولى والثانية.
وكانت آخر مباراة جمعت العين بالاستقلال الإيراني، انتهت لمصلحة الزعيم بنتيجة كاسحة بلغت ستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب استاد هزاع بن زايد في مايو من العام الماضي ضمن جولة إياب دور الستة عشر من المسابقة، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الاستقلال بهدف نظيف.
 ويأمل العين في تكرار فوزه الكبير على ضيفه الإيراني غداً، وهو هدف العين الرئيس في اللقاء، حيث يريد أن يتخطى ضيفه بأكبر عدد من الأهداف من أجل الصعود إلى صدارة المجموعة الثانية ومن بعد ذلك التركيز في مواجهات الإياب الخارجية، حيث سيلعب العين مرتين بعيداً عن ملعبه في مرحلة الإياب.
وأكد محمد عبيد «حماد»، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المشرف العام على الفريق الأول والرديف، أن «الزعيم»، أغلق فعلياً ملف مسابقة الدوري «مؤقتاً» وكل تركيز الفريق حالياً منصب على البطولة الآسيوية.
وأوضح أن «استهل العين يوم أمس الأول تحضيراته لمواجهة الاستقلال الإيراني ببرامج الاستشفاء وذلك للتخلص من عامل الإرهاق قياساً بالجهود الكبيرة التي ظل يبذلها الجميع في ظل ضغط وتداخل المباريات».
وأكمل: انخرط لاعبو العين يوم أمس في التدريبات الجماعية التي ركز خلالها الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زوران ماميتش على الجوانب الفنية والبدنية والمؤكد أن جميع اللاعبين سيكونون ضمن الخيارات المتاحة للدخول في قائمة المباراة عدا محمد عبدالرحمن الذي سيفتقد الفريق لجهوده بداعي الإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الجولة الماضية من المسابقة القارية.
صلت مساء أمس إلى دار الزين، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاستقلال الإيراني، لمواجهة العين غداً الثلاثاء على ملعب استاد هزاع بن زايد، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة، ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم. 
وتعتبر بطولة دوري أبطال آسيا هدفاً أساسياً للنادي وجماهيره التي تطمح في تكرار سيناريو عام 2003 عندما فاز الفريق باللقب القاري كأول وآخر فريق إماراتي يحقق هذا الإنجاز الكبير، وهو ما يسعى من أجله في هذه النسخة مستنداً على خبرته الطويلة في المسابقة القارية.