أحدث الأخبار
  • 10:27 . مع البرازيل وبيرو وكولومبيا.. الإمارات تشارك في عملية أمنية بيئية ضد "عصابات الأمازون"... المزيد
  • 09:17 . بيدري يغيب حتى نهاية بطولة أوروبا بسبب إصابة في الركبة... المزيد
  • 09:16 . رئيس وزراء بريطانيا الجديد ينهي خطة ترحيل اللاجئين لرواندا... المزيد
  • 07:38 . العاهل السعودي وولي عهده يهنئان بزشكيان بانتخابه رئيسا لإيران... المزيد
  • 07:38 . من هو الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيا؟ وما هي مواقفه وصلاحياته؟... المزيد
  • 07:38 . البرازيل تستضيف كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية... المزيد
  • 10:47 . رويترز: حماس توافق على مقترح إجراء محادثات لإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين... المزيد
  • 10:45 . فوز الإصلاحي مسعود بيزشكيان في انتخابات الرئاسة الإيرانية... المزيد
  • 10:42 . غوتيريش يحذر من حرب واسعة على حدود لبنان مع الاحتلال الإسرائيلي... المزيد
  • 10:40 . السعودية تعلن الأحد بداية العام الهجري الجديد 1446... المزيد
  • 10:39 . فرنسا تهزم البرتعال بركلات الترجيح وتتأهل لمواجهة إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024... المزيد
  • 12:16 . "الأبيض" يخسر أمام نظيره السعودي في نهائي غرب آسيا للشباب... المزيد
  • 11:33 . إسبانيا تلدغ ألمانيا بهدف قاتل وتبلغ قبل نهائي أمم أوروبا... المزيد
  • 10:41 . وصول الدفعة الـ18 من أطفال غزة الجرحى ومرضى السرطان إلى أبوظبي... المزيد
  • 09:37 . "أدنوك" تخصص 40% في مشروع الرويس للغاز المسال لأربع شركات كبرى... المزيد
  • 09:35 . انتخابات بريطانيا.. فوز مرشحين مناصرين لغزة... المزيد

شباب الأهلي يتوج بطلاً لكأس رئيس الدولة للدراجات

بعد فوزة على نظيرة الفرقي برصيد 9 نقاط - من المصدر
متابعات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 02-05-2018


توج فريق نادي شباب الأهلي- دبي، بطلاً لكأس رئيس الدولة للدراجات، للموسم الرياضي 2017 /‏ 2018، بعد فوزه بجدارة بالمركز الأول على المستوى الفرقي برصيد 9 نقاط في سباق البطولة الذي أقيمت على كورنيش الممزر بدبي.
وفي ختام أنشطة اتحاد الدراجات، والذي شارك فيه 77 دراجاً من بينهم 36 دراجاً من الهواة المواطنين الذين شاركوا في البطولة لأول مرة بمبادرة طيبة من مجلس إدارة اتحاد الدراجات.
وجاء فوز فريق شباب الأهلي- دبي، بالكأس الغالية بعد سيطرة كاملة من بداية السباق الذي بلغت مسافته 70 كم، وحتى نهايته، بفضل خبرة نجومه، والخطة الفنية التي نفذها الفريق، والتي مهدت له السيطرة والتألق والفوز بالبطولة متفوقاً على فريق النادي العربي الوصيف وفريق نادي الحمرية الذي حل في المركز الثالث.
وبالنسبة لترتيب الفردي العام، تمكن نجم فريق شباب الأهلي- دبي والمنتخب الوطني سيف معيوف الكعبي من الفوز بالمركز الأول بعد أن أنهى السباق بزمن قدره ساعة و34 دقيقة و16 ثانية، وجاء نجم نادي الحمرية والمنتخب الوطني أحمد جاسم سيف في المركز الثاني.
فيما جاء نجم فريق شباب الأهلي- دبي سلطان حسن الحمادي في المركز الثالث، وفي فئة الهواة المواطنين حقق الدراج عمر عبد العزيز الفوز بالمركز الأول بعد منافسة قوية مع الدراج جاسم خليل بن طوق الذي حل ثانيا، والدراج منصور سليمان الصابري صاحب المركز الثالث، وأكدت المنافسة في فئة الهواة على نجاح فكرة مشاركتهم وسيكون لها المردود الإيجابي على تطور مستوى الدراجين الهواة.
وحرص على حضور البطولة أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي وأعضاء مجلس الإدارة عبد الناصر عمران الأمين العام، وعبد الكريم الزرعوني رئيس اللجنة الفنية، ونايف عبد العزيز جكة الأمين العام المساعد، ونوره الجسمي رئيسة اللجنة النسائية والتسويق، وعلي سعيد الوالي مستشار الاتحاد، وحارب العلي مدير العلاقات العامة بالاتحاد، وبشر ومحمد الشعفار ابنا راعي البطولة والداعم لها القطب الرياضي أحمد عبد الله الشعفار، والعديد من المسؤولين في الأندية والقطاع الرياضي.
وفي ختام التظاهرة الرياضية الرائعة التي تعتبر مسك ختام لموسم من أفضل مواسم الدراجات، قام أسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات يرافقه أعضاء مجلس الإدارة بتقليد الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في الترتيب الفردي للأندية والهواة المواطنين والترتيب الفرقي بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، وتتويج فريق نادي شباب الأهلي- دبي بكأس رئيس الدولة وسط فرحة كبيرة من نجوم الفريق وجماهيرهم، كما قامت اللجنة المنظمة بتكريم الجهات التي ساهمت في نجاح البطولة وإهداء درع الاتحاد لمجلس دبي الرياضي ومجموعة أحمد عبد الله الشعفار تقديرا لتعاونهما مع الاتحاد ورعايتهما للبطولة.
أقيمت البطولة برعاية مجلس دبي الرياضي ومجموعة أحمد عبد الله الشعفار وسط أجواء احتفالية رائعة نجحت اللجنة المنظمة برئاسة عبد الناصر عمران الشامسي في الإعداد لها بما يتناسب مع قيمة الحدث وأهميته، لا سيما وأن البطولة تحمل اسما عزيزا وغاليا على قلوب أبناء الإمارات وكل من يعيش على أرضها الطيبة.