باوزا يضع اللمسات الأخيرة على «الأبيض»

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 273
تاريخ الخبر: 11-06-2017


دخل الأبيض أجواء مباراته أمام تايلاند، ضمن معسكره الحالي في العاصمة بانكوك، التي وكان قد وصلها قبل ثلاثة أيام قادماً من ماليزيا بعد ختام معسكره هناك، حيث تأتي هذه التحضيرات المكثفة استعداداً لمباراته المرتقبة مع المنتخب التايلاندي بعد غد على ستاد راجا مانغالا في بانكوك الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات، ضمن الجولة الثامنة لدور الإياب لمنافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وكان منتخبنا الوطني قد فاز على المنتخب التايلاندي بثلاثة أهداف لهدف 3 -1 في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد محمد بن زايد بأبوظبي، سجل أهداف الأبيض في تلك المباراة علي مبخوت (هدفين) وأحمد خليل.

وأدى الأبيض تدريباته ضمن الحصة الثانية على ملعب المعهد التكنولوجي الفرعي في بانكوك تحت إشراف المدرب إدغاردو باوزا، وشهد التدريبات علي عمران الملحق الصحي في سفارة الدولة بتايلاند، إلى جانب حضور عبد الله صالح مشرف المنتخب الوطني، وعبد القادر حسن مدير المنتخبات الوطنية، وعبيد هبيطة مدير المنتخب.

ويسعى الأبيض لكامل الجاهزية من خلال زيادة التركيز ومضاعفة الجهد، سعياً للخروج بنتيجة إيجابية تعزز من فرص الفريق في التأهل رغم صعوبة المهمة، حيث يؤدي الأبيض مرانه الرئيسي الليلة، والذي يضع خلاله الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني باوزا اللمسات الأخيرة على تشكيلة اللعب والخطة التي سيلعب بها الفريق المباراة، التي ستقام بعد غد الثلاثاء أمام المنتخب التايلاندي على ملعب راجا مانغالا في بانكوك.

وبين باوزا أنه لديه تصور عن التشكيلة التي سيخوض بها مباراة المنتخب التايلاندي، وتوضحت لديه الصورة بشكل أوضح وأفضل بعد المباراة الودية مع لاوس، وقال يجب أن نضاعف العمل والتوجيهات والتعليمات للاعبين حتى نصل إلى الحالة المثالية التي لابد لنا أن نكون عليها قبل المباراة الرسمية وخاصة العمل على الأمور التي ما زالت تحتاج إلى تنظيم وسأعمل على ذلك خلال الأيام المتبقية.

المدرب باوزا الذي عبر عن ارتياحه من مردود اللاعبين خلال الفترة الماضية، ومن مستواهم الطيب خلال تجربة لاوس، التي انتهت بفوز الأبيض بأربعة أهداف دون مقابل، وطالب اللاعبين قبل بدء الحصة التدريبية أمس بمضاعفة جهدهم ورفع مستوى التحضيرات والتركيز.

وحذر مدرب المنتخب إدغاردو باوزا اللاعبين من سرعة المنتخب التايلاندي، والتي يمكن أن يكون لها أثر عكسي على الأبيض في ظل خضوع اللاعبين لفترة راحة سلبية عقب انتهاء منافسات الموسم الكروي الحالي، حيث ظهر نوع من البطء في الأداء خلال المباراة الودية التي خاضها المنتخب مع لاوس، لذلك طالب المدرب اللاعبين بمزيد من الانضباط التكتيكي، مع المساعي بإعادة تنظيم خط الدفاع، حيث يقول المدرب كلما كان الفريق منظماً وخطه الدفاعي قوياً حصلت على نتائج جيدة وحصلت على نسبة أمان أكبر.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 273
تاريخ الخبر: 11-06-2017

مواضيع ذات صلة