كرواتيا تسحق اليونان 4-1 وتقترب من التأهل لكأس العالم

وكالات
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 104
تاريخ الخبر: 10-11-2017


 اقتربت كرواتيا من التأهل لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا بعد فوزها الساحق 4-1 على ضيفتها اليونان الخميس في ذهاب الملحق الأوروبي.

وبهذه النتيجة أصبحت مهمة اليونان صعبة للغاية لتعديل الفارق في مباراة العودة في أثينا يوم الاحد المقبل لو أرادت بلوغ النهائيات للمرة الثالثة على التوالي.

وكان زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا، الذي قاد الفريق للمرة الثانية فقط بعدما انتصر 2-صفر على اوكرانيا في اخر مباراة في مجموعته والتي ساعدته على بلوغ الملحق، سعيدا لكنه أرسل تحذيرا.

وقال داليتش، الذي تولى المسؤولية بعد إقالة انتي شاشيتش بعد تراجع كرواتيا من الصدارة للمركز الثالث في مجموعتها في التصفيات، لمحطة اتش.ار.تي الكرواتية "يجب ألا نشعر بأي حالة من الرضا ونتوجه إلى اليونان وكأن النتيجة هي التعادل بدون أهداف.

"الفكرة الأساسية كانت التفوق على المنافس في طرفي الملعب ونجحت الخطة. لست سعيدا بالهدف الذي اهتزت به شباكنا لكن في النهاية النتيجة جيدة للغاية".

وتألق المهاجم نيكولا كالينيتش الذي لعب بدلا من المصاب ماريو مانزوكيتش وحصل على ركلة جزاء افتتحت بها كرواتيا التسجيل عبر القائد لوكا مودريتش. وسجل كالينيتش الهدف الثاني.

وقلص سقراطيس باباستاثوبولوس الفارق لليونان قبل أن يجعل إيفان بريشيتش النتيجة 3-1 بضربة رأس من مسافة قريبة في الشوط الاول.

وسجل أندريه كراماريتش الهدف الرابع لكرواتيا في بداية الشوط الثاني.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 104
تاريخ الخبر: 10-11-2017

مواضيع ذات صلة