مانشستر سيتي يستعيد نغمة الفوز بالدوري الإنجليزي

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 188
تاريخ الخبر: 03-01-2018


استعاد نادي مانشستر سيتي الإنجيزي، توازنه سريعاً، بعد سقوطه في الجولة الماضية في فخ التعادل السلبي أمام كريستال بالاس؛ وذلك بفوزه المستحق مساء الثلاثاء على حساب ضيفه واتفورد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة المحلية.
دخل مانشستر سيتي اللقاء مهاجماً منذ الدقيقة الأولى في رحلة بحث عن هدف مبكر؛ وهو ما تحقق في الدقيقة الأولى عن طريق جناحه الإنجليزي رحيم سترلينغ.


وجاء الهدف الثاني لمانشستر سيتي بالنيران الصديقة عن طريق البلجيكي كريستيان كاباسيلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 13، ليخرج أصحاب الأرض والجمهور متقدمين في الشوط الأول بهدفين نظيفين.


ومع حلول الدقيقة الـ 63، أضاف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هدفاً ثالثاً لمانشستر سيتي، الذي يقوده المدرب الإسباني بيب غوارديولا، قبل أن يُسجل واتفورد هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة الـ 82 عن طريق أندري غراي.


بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 62 نقطة محافظاً على القمة، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 25 نقطة في المركز العاشر.


وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، واصل توتنهام، صحوته وانتصاراته في "البريميرليغ"؛ بتغلّبه على مضيفه سوانزي سيتي بهدفين نظيفين.


بادر الإسباني فيرناندو لورينتي بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الـ 12، وأضاف زميله ديلي آلي هدفاً ثانياً لـ "السبيرز" في الدقيقة الـ 89 ليحصد "الضيوف" النقاط كاملة.


بهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام إلى 40 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد سوانزي سيتي عند 16 نقطة في المركز العشرين والأخير.



وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 188
تاريخ الخبر: 03-01-2018

مواضيع ذات صلة