وفد مصري في الإمارات للحصول على منتجات غذائية تضاف للسلع التموينية

القاهرة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 584
تاريخ الخبر: 30-12-2014

قال وزير التموين والتجارة الداخلية المصري، خالد حنفي في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام" المصرية اليوم الثلاثاء (30|12) إنه كلف وفدًا من الشركات القابضة الغذائية بزيارة الإمارات لزيادة عدد من الشركات الغذائية الإماراتية لإمكان التفاوض معها في توريد عدد من السلع الغذائية بأسعار تنافسية؛ لتوزيعها وإضافتها على قائمة السلع التموينية.
وذكر أن ذلك يأتي في إطار سعيه لأن تصل قائمة السلع التموينية التي يفاضل بينها صاحب البطاقة التموينية إلى 100 سلعة غذائية.
وسوف يرأس الوفد المصري محمد سعيد مساعد وزير التموين ومسؤول ملف السلع التموينية الذي سافر مساء أمس "الإثنين" إلى الإمارات ويعود يوم الأربعاء المقبل.
ونقلت "بوابة الأهرام" عن سعيد قوله إن الوزارة بصدد توزيع وجبة غذائية معلبة بالاتفاق مع إحدى شركات القطاع الخاص توزع على البقالين التموينيين والمجمعات الاستهلاكية بداية من يناير المقبل، لمن يرغب من أصحاب البطاقات التموينية.
وأضاف أن الوجبات ستكون نصف مطبوخة، وستشمل 3 أنواع من الوجبات الأولي قطع دجاج وبطاطس والثانية بلوبيف وبطاطس، والثالثة سجق وبطاطس، على أن يختار المواطن فيما بينها، مشيرًا إلى أن سعر الوجبة حوالي 11,5 جنيه، يحصل البقال أو المجمع على حافز 25 قرشًا مقابل هذه الوجبة التي يقدر وزنها 800 جرام.


القاهرة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 584
تاريخ الخبر: 30-12-2014

مواضيع ذات صلة