شرطة أبوظبي تنال أعلى شهادة دولية في الرعاية الصحية

عدد المشاهدات: 435
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أبوظبي دبي - الإمارات 71

نالت إدارة الخدمات الطبية التابعة للإدارة العامة للمالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، على شهادة الاعتماد الدولي في مجال خدمة الرعاية الصحية، كأول جهة صحية شُرطية في العالم.

وتُمنح شهادة الاعتماد الدولي في مجال خدمة الرعاية الصحية، من اللجنة الدولية المشتركة لخدمة الرعاية الصحية "JCIA"، والتي تعتبر من أبرز الشهادات المعتمدة دوليا في مجال الرعاية الطبية.

وأثنى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على جهود الإدارة العامة للمالية والخدمات في شرطة أبوظبي، التي أثمرت عن حصولها على هذه الشهادة الدولية الرائدة.

ودعى سموه العاملين إلى "مواصلة مسيرة العطاء والجهود التي تسهم في تحقيق التميز المؤسسي المستدام على مستوى الأداء العام وتقديم الخدمات وصولا بجودة الخدمات إلى أفضل المستويات".

من جانبه، أكد اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات أن إدارة الخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، كانت أول جهة صحية شُرطية في العالم يمنح الشهادة من اللجنة الدولية المشتركة لخدمة الرعاية الصحية مقابل تطبيق المعايير العالمية بتطوير الخدمات الطبية".

وأضاف أن الشهادة "تركز على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، متضمنة الخدمات العلاجية السريرية والإدارة الطبية الفاعلة ومعاينة المرضى ومكافحة العدوى وسهولة الحصول على العلاج وحقوق وواجبات المرضى والبيئة الطبية الآمنة والكفاءة الطبية والمهنية والقيادة نحو التميز والنظام الإلكتروني الطبي والملفات الطبية".

عدد المشاهدات: 435
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة