رئيس الحكومة اليمنية يعود الى العاصمة المؤقتة عدن

بن دغر لحظة وصولة مطار عدن الدولي - توتير
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 134
تاريخ الخبر: 13-04-2018


عاد رئيس الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عبيد بن دغر، إلى العاصمة المؤقتة عدن بعد خروجه منها عقب الأحداث الأخيرة.
وقالت وكالة سبأ إن بن دغر وصل إلى مطار عدن وكان في استقباله نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري والقائم بأعمال محافظة عدن احمد سالمين، ورئيسي جهاز الأمن القومي اللواء أحمد المصعبي والسياسي اللواء عبده الحذيفي، ووزراء ومسؤولين حكوميين. 
وعقب وصوله إلى عدن قال بن دغر لوكالة سبأ الحكومية، ان العام 2018م "هو عام الانتصار الكبير لليمن الاتحادي ورفع المظالم والتقدم نحو حلول عادلة للقضايا الوطنية ومنها القضية الجنوبية وتحقيق حلم الشعب اليمني على امتداد الوطن، بإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة الشرعية، وطي صفحة الاختلالات الأمنية والخدمية التي سادت خلال الفترة الماضية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة".
وأضاف "أن الحكومة الشرعية برئاسة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والتحالف العربي بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية، ماضون بثبات نحو القضاء على مشروع إيران في اليمن الذي تنفذه الميليشيا الحوثية الانقلابية بالوكالة، والمضي في معالجة جميع الأوضاع الأمنية والخدمية في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة".
وأشار إلى إن كثير من الملفات الخدمية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، سيتم وضع حلول مستدامة وناجعة لها، وسيلمس المواطنين ثمارها قريبا.
وفي فبراير من العام المنصرم غادر رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، العاصمة المؤقتة عدن، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة بين القوات الحكومية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من أبوظبي. 


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 134
تاريخ الخبر: 13-04-2018

مواضيع ذات صلة