قرعة العام الجديد: العين يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بلقاء الإمارات أو الحمرية

العين حامل اللقب هذا العام إلى جوار النعيمي حاكم عجمان - أرشيف
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 98
تاريخ الخبر: 11-05-2018


أسفرت قرعة دوري الخليج العربي لكرة القدم للموسم الجديد 2018/ 2019 عن لقاء العين حامل اللقب في الجولة الأولى للمسابقة مع الفائز من مباراتي المحلق من بين فريقي الإمارات والحمرية على ملعب أحد هذين الفريقين.
وأجريت، قرعة الموسم الجديد لبطولتي دوري وكأس الخليج العربي بفندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي على هامش حفل توزيع جوائز الموسم الرياضي 2017 / 2018 ، بحضور المدير الفني للمنتخب الوطني الإيطالي ألبرتو زاكيروني ومدرب حراس مرمى الجزيرة وألمونيا الحارس السابق للمنتخب الإسباني ونادي مانشيستر يونايتد كضيفي شرف .
ويلتقي في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي الوصل مع دبا الفجيرة والوحدة مع إتحاد كلباء وشباب الأهلي مع الجزيرة والظفرة مع الشارقة والنصر مع عجمان، والصاعد من مباراتي الملحق من بين ناديي حتا والفجيرة مع بني ياس.
وأسفرت قرعة كأس الخليج العربي عن وقوع أندية الوحدة وشباب الأهلي والوصل وعجمان ودبا وبني ياس وإتحاد كلباء في المجموعة الأولى، وأندية العين والشارقة والنصر والجزيرة والظفرة والصاعد الثاني من مباراتي الملحق والصاعد الأول من مباراتي الملحق .
وفي الجولة الأولى للمجموعة الأولى يلعب شباب الأهلي مع الوحدة والوصل مع إتحاد كلباء وعجمان مع بني ياس وفي المجموعة الثانية يلعب الشارقة مع العين والنصر مع الصاعد الأول والجزيرة مع الصاعد الثاني. 

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 98
تاريخ الخبر: 11-05-2018

مواضيع ذات صلة