أحدث الأخبار
  • 05:45 . الإمارات والنمسا تبحثان مستجدات الشراكة الشاملة... المزيد
  • 04:49 . "حماس" تطالب بتحقيق دولي فوري في المقابر الجماعية في غزة... المزيد
  • 04:48 . لمساعدة الاحتلال على اقتحام رفح.. الجيش الأميركي يبدأ بناء رصيف المساعدات قبالة غزة... المزيد
  • 11:04 . ارتفاع عدد الطلبة المعتقلين ضد الحرب في غزة بالجامعات الأميركية إلى نحو 500... المزيد
  • 11:01 . "الصحة" تقر بإصابة عدد من الأشخاص بأمراض مرتبطة بتلوث المياه بعد السيول... المزيد
  • 10:59 . بلومبيرغ": السعودية تستعد لاستضافة اجتماع لمناقشة مستقبل غزة... المزيد
  • 10:57 . "تيك توك" تفضل الإغلاق على بيعه للولايات المتحدة... المزيد
  • 10:18 . علماء: التغيّر المناخي "على الأرجح" وراء فيضانات الإمارات وعُمان... المزيد
  • 09:32 . عقوبات أمريكية على أفراد وكيانات لعلاقتهم ببيع "مسيرات إيرانية"... المزيد
  • 09:02 . الاحتلال الإسرائيلي يسحب لواء ناحال من غزة... المزيد
  • 07:55 . حاكم الشارقة يقر إنشاء جامعة الذيد "الزراعية"... المزيد
  • 07:37 . استمرار الاحتجاجات في الجامعات الأمريكية على حرب غزة والعفو الدولية تدين قمعها... المزيد
  • 07:33 . صعود أسعار النفط بعد بيانات مخزونات الخام الأمريكية... المزيد
  • 07:32 . "أرامكو" السعودية توقع صفقة استحواذ ضخمة على حساب مجموعة صينية... المزيد
  • 07:00 . دراسة تربط بين تناول الأسبرين وتحقيق نتائج إيجابية لدى مرضى السرطان... المزيد
  • 12:00 . الأرصاد يتوقع سقوط أمطار مجدداً على الدولة حتى يوم الأحد... المزيد

أدنوك: تطبيق خدمات فليكس في 30 يونيو ورسوم الخدمة المتميزة 10 دراهم

أرشيفية
متابعات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 26-06-2018


أعلنت أدنوك للتوزيع، موعد تطبيق خدمات فليكس الجديدة والتي ستبدأ اعتباراً من يوم السبت المقبل 30 يونيو الجاري، وكشفت أيضاً إطلاق برنامج مكافآت لعملاء الخدمة المتميزة، التي تبلغ رسومها 10 دراهم.
وتشمل هذه المكافآت التي تعتبر جزءاً من خدمات فليكس الجديدة، خصومات وعروض لعملاء الخدمة المميزة في جميع محطات الخدمة التابعة لشركة أدنوك للتوزيع في إمارة أبوظبي، ويمكن للعملاء استخدام إيصالات الخدمة المتميزة لاستبدالها بمكافآت تشمل القهوة والوجبات الخفيفة في متاجر الواحة أو خدمة غسيل السيارات التابعة لأدنوك للتوزيع في غضون 30 يوماً من عملية الشراء الأولى.
وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لأدنوك للتوزيع المهندس سعيد مبارك الراشدي: "تركز أدنوك للتوزيع على تعزيز نموذج أعمالها ليصبح أكثر ذكاءً وحرصاً على إثراء تجربة العملاء، وبدأ هذا النموذج الآن بتوفير خيارات جديدة أكثر راحة للعملاء وبتقديم منتجات وخدمات أكثر جودة مع الحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة، كما يُعد تحسين تجربة العملاء من خلال الاستثمار في التكنولوجيا الحديثة وتطوير تجربة التسوق في واحة أدنوك من خلال شراكتنا مع سلسلة متاجر "جيان" العالمية، إضافة إلى أن إطلاق خدمة "فليكس" يعتبر جزءًا أساسيًا من نموذج الأعمال الجديد".
وتسعى أدنوك للتوزيع من خلال إطلاق خدمات "فليكس" إلى تعزيز خيارات وتجربة عملائها، حيث يمكنهم الآن اختيار الخدمة الذاتية دون تكلفة، أو اختيار الخدمة المتميزة مقابل عشرة دراهم، يمكنهم استرجاع قيمتها من خلال برنامج المكافآت، والاستمتاع بمستوى معزز من الخدمة تشمل تزويد المركبة بالوقود من قبل الموظف بالإضافة إلى عدد من مزايا العناية بالسيارة مثل تنظيف الزجاج الأمامي وفحص الإطارات. فيما ستعفى أدنوك للتوزيع كبار السن وأصحاب الهمم من رسوم الخدمة المتميزة.
الاستثمار في تكنولوجيا
كما قامت أدنوك للتوزيع بالاستثمار في تكنولوجيا جديدة ومتطورة من شأنها أن تعزز من سرعة وسهولة عملية التزود بالوقود، حيث أطلقت مؤخراً نظام عالمي المستوى يعمل بتقنية "الشريحة الذكية"، يمكّن العملاء من الدفع مقابل الوقود بسرعة ودون الحاجة لاستخدام البطاقات المصرفية أو المبالغ النقدية، وهو ما يغني العملاء عن الحاجة إلى تخويل طريقة الدفع للعامل في المحطة وبالتالي زيادة سهولة وسرعة عملية التزود بالوقود، حيث يعتمد النظام على تثبيت شريحة الكترونية على السيارة تقوم بخصم المبلغ من محفظة أدنوك الخاصة بالعميل بشكل تلقائي، كما بالإمكان أيضاً ربط الشريحة الذكية بخيارات الدفع الأخرى بما في ذلك بطاقة الهوية الإماراتية أو بطاقة "أدنوك بلس".
ويمكن للراغبين في الاشتراك في محفظة أدنوك، التسجيل الكترونياً عبر الموقع الرسمي لأدنوك للتوزيع، والتطبيق المخصص للأجهزة الذكية أو في أحد مراكز إصدار البطاقات الذكية التابعة للشركة.
وأظهر مسح لدار الأبحاث الدولية " YouGov" الشهر الماضي، أن 93٪ من العملاء في أبوظبي الذين شملهم المسح يوصون أصدقاهم وعائلاتهم بالخيارات الجديدة للتزود بالوقود، حيث أطلقت أدنوك للتوزيع منذ شهر أبريل فترة تجريبية مجانية لتجربة خياري الخدمة المتميزة، والذاتية من أدنوك فليكس، وسيبدأ تطبيق رسم الخدمة المميزة في 30 يونيو.