الخارجية الإماراتية تستقطب عشرات الدبلوماسيين الجدد

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 554
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أدّت دفعة من الدبلوماسيين الجدد العاملين في وزارة الخارجية اليمين القانونية أمام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بديوان عام الوزارة.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، لم تدخر جهداً لتهيئة كافة السبل أمام أبنائها للتزود بآخر ما توصل إليه العلم والتعامل مع علوم العصر ومستلزماته.

كما أكد سموه حرص الوزارة على استيعاب أبناء الوطن الأكفاء القادرين على خدمة وطنهم، وتمثيله خير تمثيل سواء في الخارج أو في ديوان عام وزارة الخارجية.

ورحب سموه عقب أداء مراسم اليمين القانونية بالدبلوماسيين الجدد البالغ عددهم 56 منهم 41 شاباً و15 شابة، معرباً سموه عن سعادته بلقائهم واعتزازه بالتحاقهم بوزارة الخارجية.

وحث سموه الدبلوماسيين الجدد على العمل وبذل الجهد وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، باعتبار وزارة الخارجية واجهة الوطن، متمنياً سموه لهم التوفيق في أداء عملهم وأن يكونوا دائماً عند حسن الظن بهم.

من جانبهم، أعرب الدبلوماسيون الجدد عن سعادتهم بالتحاقهم بوزارة الخارجية، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل أن يكونوا عند حسن ظن القيادة الحكيمة بهم، وأن يكونوا على قدر المسؤولية التي ستناط بهم خدمة للوطن في المحافل الدولية.

حضر أداء اليمين معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة ومساعدو وزير الخارجية وعدد من المسؤولين في الوزارة.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 554
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة