جمعية الصحفيين تزور مرضى في أبوظبي

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 492
تاريخ الخبر: 30-11--0001

نظمت جمعية الصحفيين، فعاليات إنسانية فى أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، في إطار الفعاليات الإنسانية ليوم زايد للعمل الإنساني فى الذكرى العاشرة لوفاة المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه، وإبرازاً للجهود التي تقوم بها المستشفيات والمراكز الطبية، ودور المسنين والجمعيات والمراكز التي ترعى ذوي الاحتياجات الخاصة.

في أبوظبي، نظمت جمعية الصحفيين زيارتين إنسانيتين، تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني إلى جانب متطوعين من الشباب إلى مستشفى مدينة خليفة الطبية التابع لهيئة الصحة - أبوظبي ومركز المضيف بالمفرق التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الإعاقة بأبوظبي والذي يستضيف عدداً من الأطفال والمسنين من ذوي الإعاقة والعناية المستمرة.

وضم وفد الجمعية سعيد البادي أمين السر، وعبد الرحمن نقي عضوي مجلس الإدارة، وصالح كرامة عضو المكتب التنفيذي لفرع الجمعية بأبوظبي. 

والتقى الوفد خلال الزيارتين الأطفال المرضى، وكبار السن المقيمين في مستشفى خليفة ومركز المضيف، وتبادلوا معهم الأحاديث الودية حول رمضان في الماضي، ومطمئنين على صحتهم، ومستذكرين العطاء اللامحدود لزايد الخير الذي أرسى دعائم وأسس الخدمات التنموية الشاملة وفي مقدمتها، خدمات رعاية ذوي الإعاقة والمسنين والمرضى، وتأسيس قاعدة حديثة من المؤسسات المتطورة لتوفير أرقى الخدمات الصحة ولهم.

كما قام وفد من الجمعية الخميس الماضي، بزيارة مركز الاطفال المصابين بمرض السرطان بمستشفى توام، وذلك ضمن جهود الجمعية لدعم مبادرة يوم زايد للعمل الإنساني.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 492
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة