"عبدالله" يصف قادة الشيوخ الأمريكي بالمرضى النفسيين

هاجم السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام على خلفية خاشقجي
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 190
تاريخ الخبر: 06-12-2018

هاجم الأكاديمي "عبدالخالق عبدالله"، أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي، ووصفهم بالمرضى النفسيين المصابين بالهستيريا والاختلال العقلي، وذلك على خلفية تصريحات لهم اتهموا فهيا ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" بالمسؤولية عن اغتيال الصحفي "جمال خاشقجي".

وفي تغريدات له عبر حاسبه بموقع "تويتر"، قال "عبدالله"، عن عضو لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ الأمريكي، الجمهوري "ليندسي غراهام" إنه "مصاب بمرض جنون البقر المرض الأخطر على البشر".

وتابع: "هذا السياسي الأمريكي المخضرم يجب أن يعرض نفسه سريعا على أقرب طبيب نفساني في واشنطن، المدينة التي يتواجد في شارع من شوارعها بالقرب من الكونغرس والبيت الأبيض نحو 1000 طبيب نفسي، وهو أكبر تجمع للأطباء النفسيين في شارع واحد في العالم".

وسخر ناشطون من تغريدة "عبدالله"، لافتين إلى أن من تورط بجريمة قتل "خاشقجي"، وعلى رأسهم "بن سلمان"، أولى بالعلاج النفسي، لا سيما أن الجريمة استخدم بها المنشار لتقطيع الجثة.

وكان السيناتور "ليندسي غراهام" قال بعد إفادة قدمتها مديرة وكالة الاستخبارات المركزية (CIA)، "جينا هاسبل"، أمام اجتماع مغلق لمجلس الشيوخ بشأن قضية "خاشقجي"، إن "محمد بن سلمان مجنون وخطير".

وشن مسؤولون وأعضاء بالمجلس هجوما كاسحا ضد ولي العهد السعودي، معربين عن تأكدهم من مسؤوليته المباشرة عن اغتيال "خاشقجي".

وتقدم ستة أعضاء في مجلس الشيوخ الأميركي، مساء الأربعاء(5|12) ، بمشروع قرار يؤكد تواطؤ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مقتل الصحافي جمال خاشقجي.

وقال السيناتور الجمهوري ليندسي غراهام، أحد مقدمي المشروع، إنه "من الضروري لمصالح الأمن القومي الأميركي إصدار بيان حاسم حول القتل الوحشي لصحافي كان مقيماً في الولايات المتحدة، ولديه ثلاثة أولاد يحملون الجنسية الأميركية".

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 190
تاريخ الخبر: 06-12-2018

مواضيع ذات صلة