مشجعة كورية تزعم تعرضها لمضايقات إماراتية في أمم آسيا

لمشجعة الكورية "ماري مي" تشجع منتخب قطر
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 232
تاريخ الخبر: 09-04-2019

زعمت المشجعة الكورية "ماري مي"، والتي سطع نجمها في منافسات أمم آسيا 2019، عن تعرضها لمضايقات من قبل الشرطة الإماراتية المستضيفة للبطولة بسبب تشجيعها للمنتخب القطري.

جاء ذلك في مقابلة أجراها موقع "العربي الجديد" مع المشجعة الكورية التي حظيت بالتكريم من قبل المنتخب العنابي القطري الذي توج في البطولة.

وأرجعت "ماري" سبب تعرضها لتلك المضايقات إلى ارتدائها الزي القطري، مشيرة إلى أنها خضعت للمساءلة وتم تهديدها بالطرد من المدرجات إذا ارتدت الزي القطري مرة أخرى.

وأشارت إلى أنها واصلت تشجيعها للعنابي القطري، وحضرت جميع مباريات المنتخب القطري، حتى نال اللقب في النهاية للمرة الأولى في تاريخه.

وأضافت أن بداية تشجيعها للمنتخب القطري يرجع إلى عام 2014، مشيرة إلى أنها تنفق مالها الخاص على الرحلات والدعاية التي تقوم بها.

وأوضحت أنها كانت شاهدة على حرمان الجمهور القطري من حضور وتشجيع منتخب بلاده بسبب السياسة الرسمية لأبوظبي التي تفرضها إلى جانب دول الحصار منذ اندلاع الأزمة الخليجية في يونيو 2017.

وليست هذه المرة الوحيدة التي تتهم فيها الإمارات بشأن إساءة للمشجعين الرياضيين الذين ساندوا المنتخب القطري طيلة المباراة، فبلها المواطن البريطاني، وكذلك نائب رئيس الاتحاد الآسيوي من دخول أراضي الدولة (..).

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 232
تاريخ الخبر: 09-04-2019

مواضيع ذات صلة