الإمارات تشيد بالتعاون التدريبي الخليجي

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أشاد العميد الدكتور سيف بوظفيرة العامري، مدير عام شؤون الأمن والمنافذ في شرطة أبوظبي، بالتنسيق والتعاون المشترك في المجالات التدريبية بين أجهزة الشرطة والأمن في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد العامري أهمية العملية التدريبية لما تحققه من تنمية للمهارات الفنية، وارتقاء بمستوى الأداء، وتبادل المعرفة والخبرات في المجالات المختلفة.
وكان مدير عام شؤون الأمن والمنافذ في شرطة أبوظبي، التقى خريجي دورة الخبراء الجنائيين التي نظمتها إدارة التدريب بالتنسيق مع إدارة مسرح الجريمة بهدف تعزيز العلاقة العملية والعلمية بين الخبراء الجنائيين، وخبراء مسرح الجريمة وما يترتب عليه من تنسيق ميداني، والتعرف على العمليات الإجرائية المتبعة في مسرح الجريمة، وسلم شهادات التخرج، وأهدى مشاركاً من مملكة البحرين الشقيقة درع الإدارة العامة.
وأكد حرص شرطة أبوظبي على التواصل والتعاون مع الأجهزة الشرطية والأمنية بدول مجلس التعاون الخليجي ، وتعزيز الاستفادة المتبادلة في المجالات الأمنية، خصوصاً في مجال التدريب.
بدوره أشاد العقيد قطامي القطامي، مدير إدارة الأدلة الجنائية بشرطة البحرين، بالمستوى العلمي لدورة الخبراء الجنائيين، وما تلقاه من معلومات ترتبط بعمليات التنسيق التي يجب على خبراء الأدلة الجنائية اتخاذها لعمليات التنسيق الميداني مع خبراء مسرح الجريمة.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة