الرضا: سر نجاح طيران الإمارات الخطة الواضحة وفتح الأجواء مع الدول

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 544
تاريخ الخبر: 14-08-2014


أنجزت مجموعة طيران الإمارات نحو 99% من مركز الورسان لصيانة محركات الطائرات والذي من المتوقع أن يقوم بصيانة 400 محرك سنوياً.
وقال عادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات، إن نسبة الإنفاق على الصيانة تصل لنحو 8% من التكلفة التشغيلية.
وأكد لـ " الاتحاد" على هامش إطلاق رحلة لطيران الإمارات إلى شيكاغو الأميركية،  أن السر وراء النجاح الذي حققته الشركة، يكمن في وضع طيران الإمارات لخطة واضحة تسير وفق رؤية الدولة مع فتح الأجواء على الدول الأخرى.
وأشار إلى امتلاك الشركة مجموعة ممتازة من العاملين الذين لا يألون جهداً في خدمتها، إضافة إلى جودة المنتج وانتشار الشبكات حول العالم، حيث تعتبر الشركة رائدة في الابتكار في الأصعدة كافة.
وأضاف " بعد إلغاء صفة طائرات الإيرباص لا تزال طيران الإمارات في حاجة لهذه السعة من الطائرات الكبيرة، وستكون هناك عملية لتقويم طائرات الإيرباص 350 المطورة مع طائرات البوينج 787، حيث تخضع الطائرتان لدراسة من قبل طيران الإمارات لتقويم الأفضل بينهما".
ونوه باتخاذ الشركة لبعض الاحتياطات لتوفير الحماية لطائراتها وطاقمها لأي وجهة نتيجة لظروف التوترات الحالية في المنطقة.
وكما أوضح الرئيس التنفيذي للشركة، أنه على الرغم من زيادة التكاليف الناجمة عن تغيير الوجهات، لن يؤثر ذلك على أسعار التذاكر.
وقال الرضا: لا تفكر الشركة في إغلاق محطات معينة في الوقت الحالي، بل تعمل على إعادة بعضها مثل ليبيا، بجانب تشغيل رحلة يومية إلى كازابلانكا في المغرب.
وعلى صعيد المنافسة الإقليمية، بيَّن عادل الرضا أن الشركة لا تتخوف من القطرية، حيث تشكل قطر واحدة من أسواقها المهمة خاصة، وأن طيران الإمارات تتفرد بخدمة ممتازة وتتطلع لنمو المراكز المجاورة، لأن ذلك يصب في مصلحتها في المستقبل.




أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 544
تاريخ الخبر: 14-08-2014

مواضيع ذات صلة