مشاريع عقارية عملاقة في النسخة الثالثة عشر من "سيتي سكيب دبي"

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 505
تاريخ الخبر: 22-09-2014

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات  الدورة ال 13 لمعرض سيتي سكيب جلوبال المعرض الأكبر والأكثر تأثيراً في القطاع العقاري على مستوى منطقة الشرق الاوسط .

ويعقد المعرض، الذي يستمر حتى 23 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي، على هامشه ثلاثة مؤتمرات متخصصة تجمع كبار الخبراء العقاريين إضافة لحفل توزيع الجوائز الذي سيقام في فندق أرماني برج خليفة .

وتعتبر دورة هذا العام من المعرض - الذي يحظى بدعم من دائرة الأراضي والأملاك بدبي - الدورة الأكبر والأضخم منذ خمس سنوات حيث يغطي المعرض ما مساحته 31 ألف متر مربع وبمشاركة أكثر من 280 عارضا من 28 دولة حول العالم .

قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، بزيارة جناح فالكن ستي أوف وندرز في معرض سيتي سكيب العالمي .

ورافق سالم الموسى، المدير العام ورئيس مجلس الإدارة لشركة فالكن ستي أوف وندرز سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، في عرض للمعالم الرئيسية والعجائب المعمارية المستوحاة من جميع أنحاء العالم والتي سيتم بناؤها في المشروع الضخم فالكن ستي أوف وندرز متعدد الأغراض الذي يجري تطويره عبر شارع الشيخ محمد بن زايد .

وعبّر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم عن إعجابه بتخطيط وتصميم مشروع فالكن ستي أوف وندرز وخاصة مجمع الأهرامات الذي سيشغل جهة الغربية من المشروع الممتد على أكثر من 41 مليون قدم مربعة من الأراضي والذي يتم إنجازه على شكل الصقر الذي يمثل رمزاً تراثياً لدولة الإمارات .

وافتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات جناح بلدية دبي المشارك في المعرض العقاري الدولي سيتي سكيب 2014 .

وتفقد سموه جناح البلدية حيث كان في استقباله المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي وعدد من المسؤولين في البلدية .

وقام مديرعام البلدية بإطلاع سموه على جهود بلدية دبي كدائرة خدمية و دورها في تلبية حاجات المجتمع ودورها في تعزيز البيئة العقارية بإمارة دبي من خلال حرصها على تطبيق أفضل الممارسات في مجال الحفاظ على البيئة باتباع أفضل المشاريع المتبعة في هذا المجال .

واستعرض المهندس لوتاه مرافق الجناح الذي يحتوي على نماذج للمباني الخضراء وغيرها من المشاريع التي تنفذها الدائرة وغيرها تقنيات وخدمات البلدية في مجال الحفاظ على البيئة والتراث العمراني .

ويحتوي جناح الدائرة على العديد من المجسمات واللوحات التي تعكس أنشطة الدائرة وجهود البلدية في الحفاظ على البيئة إضافة إلى المشاريع الاستثمارية المستقبلية بإمارة دبي .

وتم أثناء الافتتاح عرض مجموعة من الأفلام التي تتحدث عن جهود بلدية دبي في المسيرة التنموية وتوفير الخدمات للمجتمع والأنظمة الحديثة التي تتبعها في مختلف المجالات .

وفي خطوة من شأنها أن تعزز من ثقة المستثمرين بسوق العقارات المحلي تشارك كبرى شركات التطوير العقاري الإماراتية في دورة هذا العام من سيتي سكيب جلوبال بمن فيها رعاة التأسيس إعمار وداماك ونخيل ودبي العقارية والتي ستعرض أحدث مشاريعها العقارية للمستثمرين من أنحاء المنطقة والعالم .

وقال زياد الشعار المدير التنفيذي لشركة داماك العقارية إن سيتي سكيب جلوبال يعتبر من أهم المعارض السنوية في القطاع العقاري حيث يجتمع كبار العاملين في القطاع وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم للاطلاع على أحدث التوجهات العقارية للسوق .

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 505
تاريخ الخبر: 22-09-2014

مواضيع ذات صلة