الإمارات
رداً على تقرير "وول ستريت جورنال".. مسؤولون في أبوظبي ينفون أي خطط للانسحاب من أوبك
نفى مسؤولون إماراتيون، طلبوا عدم نشر أسمائهم لوكالة "بلومبرغ"، وجود أي خطط لدى دولة الإمارات للخروج من منظمة أوبك،