افتتاح النسخة الأولى من معرض المال والتمويل بأبوظبي

تاريخ الخبر: 30-11--0001

أبوظبي - الإمارات 71

افتتح محمد أحمد النعيمي الأمين العام المساعد لاتحاد غرف التجارة والصناعة في مركز المارينا مول في أبوظبي النسخة الأولى من معرض المال والتمويل.

ويسعى المعرض الذي يستمر خمسة أيام برعاية اتحاد غرف التجارة والصناعة إلى سد الفجوة بين المستهلك والقطاع المالي وتوفير خدمات مصرفية ومالية للعميل النهائي.

وتشارك مجموعة "ميناكورب" المتخصصة بمجال الخدمات المالية في هذا الحدث كراع فضي في حين يشارك بنك الخليج الأول كراع ذهبي.

ويعد "معرض المال والتمويل" فرصة مناسبة للعارضين بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية وغيرها من مزودي الخدمات المصرفية والمالية لتسليط الضوء على علاماتهم التجارية الجديدة ومنتجاتهم المبتكرة، حيث يوفر مدخلاً لاستكشاف الاتجاهات الجديدة والوصول إلى عملاء محتملين للتعرف على متطلباتهم.

وقال فتحي بن قريرة الرئيس التنفيذي في "ميناكورب" أن معرض المال والتمويل يعتبر الحدث الأول من نوعه الذي يقام في دولة الإمارات والذي من شأنه أن يسهل تواصل المستهلكين مع مختلف مزودي الخدمات المصرفية والمالية في الدولة.

وأوضح أن المجموعة تستهدف على وجه الخصوص عملاء التجزئة في سياق الأداء القوي لأسواق دولة الإمارات والنظرة الإيجابية للاكتتابات العامة المستقبلية.

وسيستمر معرض المال والتمويل، الذي تنظمه شركة "القارات لإدارة المعارض" حتى 14 أبريل الجاري وتسلط المؤسسات المشاركة فيه الضوء على منتجاتها.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة