اطلاق اسم محمد بن راشد على أعلى برج بأبوظبي

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 04-11-2014

أطلق الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الاثنين (3|11)، اسم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، على أعلى برج في إمارة أبوظبي. 

جاء ذلك خلال افتتاح الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، اليوم برج "محمد بن راشد" بالتزامن مع يوم العلم، المبادرة التي أطلقها صاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإعلان يوم تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم يوما للاحتفاء بالعلم الوطني. 
وقال في كلمته التي أوردتها وكالة الأنباء الرسمية "وام": "تأتي توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة وأمر سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بإطلاق اسم الشيخ محمد بن راشد على هذا المعلم والصرح العمراني المنيف لتجسد مشاعر الوحدة والأخوة والمحبة والاعتزاز بين جميع الإماراتيين".
وتابع حديثه بالقول "فصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قامة شامخة ورفيعة من قامات الإمارات والعالم وهو صاحب الإسهامات الفريدة والرؤى البعيدة التي كان لها الأثر الواضح والجلي في دفع مسيرة التنمية والازدهار في الدولة وما اقتران اسم سموه بأعلى برج في العاصمة إلا تعبيرا عما يحمله هذا الاسم من سمو وارتقاء وعلو إرادة وشموخ قامة".
وشيّد برج محمد بن راشد، في منطقة السوق المركزي القديم، الذي كان مركزا لجميع الأعمال التجارية في المدينة، ضمن مشروع المركز التجاري العالمي - أبوظبي الذي تم تطويره من قبل شركة "الدار العقارية".

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 04-11-2014

مواضيع ذات صلة