الدفعة الثانية في الخدمة الوطنية تبدأ الشهر المقبل

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 06-11-2014

قالت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، إن الدفعة الثانية من المطلوبين للتجنيد ستباشر الخدمة منتصف الشهر المقبل، وذلك في خمسة مراكز، هي: معسكر سيح اللحمة، ومعسكر العين، ومعسكر ليوا، ومعسكر المنامة، وللإناث في مدرسة خولة بنت الأزور.

وأوضحت أن المطلوبين للدفعة الثانية من الخدمة الوطنية، تشمل المواطنين الذكور من مواليد 30 مايو 1984 حتى 30 مايو 1989، ما عدا العسكريين من العاملين في وزارة الدفاع والقوات المسلحة، مشيرة إلى أنه ستتم معرفة أسماء من تم قبولهم للالتحاق بالخدمة الوطنية عبر إرسال رسائل نصية قصيرة.
وتنتهي اليوم فترة التسجيل الممنوحة للدفعة الثانية، وذلك في أربعة مراكز تسجيل بالدولة، وهي: معسكر آل نهيان في أبوظبي، ومعسكر العين في العين، ومعسكر ليوا في المنطقة الغربية، ومعسكر الرحمانية في الشارقة.
وكانت الهيئة طالبت مواطني الدولة الذكور، ممن ينطبق عليهم قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية، بمراجعة أقرب مركز تسجيل من مقر سكنهم لتحديد موقفهم من الالتحاق، وقالت الهيئة إنه يتوجب على كل من تشملهم الفئة العمرية المذكورة ضرورة مراجعة أقرب مركز تسجيل لتحديد موقفهم من الخدمة الوطنية، علماً بأنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المتخلفين عن التسجيل فور انتهاء موعد التسجيل.
يشار إلى أن عدد المسجلين في الدفعة الأولى للخدمة الوطنية تجاوز الـ9000 مسجل، في حين يتوقع أن يصل عدد الملتحقين بالدفعة الثانية إلى 6000 مجند، حسب هيئة الخدمة الوطنية.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 06-11-2014

مواضيع ذات صلة