محمد بن زايد يستقبل نائب رئيس بنما ويؤكد على تطوير العلاقة بين البلدين

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 11-11-2014

بحث ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، مع نائب رئيس  جمهورية بنما وزيرة خارجية بنما إيزابيل سانت مالو، التي تزور البلاد حاليا، أوجه التعاون القائم بين البلدين، وسُبل تنميتها.
وتطرق سموه، خلال استقباله المسؤولة البنمية في قصر البحر في أبوظبي الاثنين (10|11)، علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية بنما في مختلف المجالات. 
وأعرب عن اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة، لمد جسور التعاون مع جمهورية بنما، والعمل معاً لبناء علاقات متنامية تحقق المصالح المشتركة، والمنافع المتبادلة للشعبين والبلدين الصديقين. 
وجرى خلال اللقاء تناول أوجه التعاون القائم بين البلدين، خاصة فيما يتعلق بتنمية وتطوير المجالات الاقتصادية والتجارية والسياحية، والتأكيد على تكثيف الزيارات المتبادلة للمسؤولين في البلدين، وفق رؤية واهتمام قيادتي البلدين على تعزيز العلاقات الثنائية، وتوثيق روابط الصداقة بينهما. 
من جانبها، أعربت معالي إيزابيل سانت مالو عن سعادتها بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، والاطلاع على تجربتها التنموية المتقدمة، مؤكدة حرص بلادها على التعاون، وتوسيع جوانب العمل المشترك مع دولة الإمارات.



أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 11-11-2014

مواضيع ذات صلة