"إخوان الأردن" قائمة الإرهاب الإماراتية تصب في مصلحة العدو الصهيوني

عمان – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 18-11-2014

عبر حزب "جبهة العمل الإسلامي"، الذراع السياسية للإخوان المسلمين وأبرز أحزاب المعارضة في الأردن اليوم الثلاثاء عن إدانته لقرار الإمارات وضع تيار الإخوان المسلمين على قائمة الإرهاب، مؤكداً ان الكثير من المنظمات المستهدفة هي "منظمات معتدلة ولم يثبت في تاريخها انها مارست العنف والإرهاب".
وأفاد الحزب في بيان نشر على موقعه الالكتروني قائلاً: "نرفض وندين هذه القرارات الجائرة (...) التي تصب في المحصلة في مصلحة العدو الصهيوني وتسيء لهذه الدولة التي كان من المفترض أن تكون سنداً لدينها وأمتها وعروبتها وشعبها".
وأضاف البيان إن "هذا القرار جاء منسجماً مع الحملة الصليبية الجديدة على الإسلام وأهله ودعاته التي تحاول ان تغطي حقيقتها بمسميات وأهداف مكشوفة لا تنطلي على أحد".
ونوّه البيان أن "الكثير من هذه المنظمات المستهدفة هي منظمات معتدلة ولم يثبت في تاريخها انها مارست العنف والإرهاب أو لجأت اليه وقد عرف عنها وسطيتها واعتدالها في المواقف".
ومن جهته وصف نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن زكي بني أرشيد حكومة الامارات بأنها "الراعي الأول للإرهاب".
وقال بني أرشيد في تعليق نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) "إن حكومة الإمارات تفتقد لشرعية البقاء أو الاستمرار وتنصب نفسها وصياً حصرياً لمصادرة ارادة الشعوب وتشكل اختراقاً لهوية الأمة وتدميراً لمصالحها وتمارس أبشع أنواع المراهقة السياسية والمقامرة الفرعونية في كازينو الأجندة الصهيونية".


عمان – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 18-11-2014

مواضيع ذات صلة