شبكة إنستجرام تطلق تحديثاً يحسن البحث وطريقة استكشاف الأحداث

aitnews – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 24-06-2015


أعلنت شركة "انستجرام" عن قيامها بتحديثات كبيرة لتطبيقيها للأجهزة الذكية، سواء لنظام أندرويد أو iOS، وهي التحديثات التي تركز على تسهيل عملية البحث عن الصور أو استكشاف أبرز الأحداث في الشبكة الاجتماعية.

وأشارت الشبكة الاجتماعية المختصة بالصور، عبر بيان نشرته على مدونتها الرسمية، أنها قامت بإعادة تصميم صفحة “اكتشف - Explore " لتجعل من اكتشاف الأحداث على شبكتها الاجتماعية أمراً يحدث بسرعة وبدون جهد، حيث أصبحت تقدم الصفحة أبرز الأحداث في الوقت الفعلي.

وأظهرت إنستاجرام أن الصفحة تعرض كذلك أبرز الوسوم وأبرز الأماكن التي يتم تداول صور لها على شبكتها الاجتماعية، كما تضم مجموعة مختارة، تحدث باستمرار، من الموضوعات المقترحة للمشاهدة، سواء لحسابات أو أماكن.

وأوضحت الشبكة الاجتماعية أن التحديثات الجديدة لتطبيقيها لنظامي أندرويد أو iOS، تأتي في خضم تحسين عملية البحث، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الحصول على نتائج مخصصة لكلمة البحث، حسب الأماكن أو الأشخاص أو الوسوم.

هذا وستظهر في صفحة نتائج البحث أربعة خيارات، الأولى باسم TOP للبحث عن أبرز المشاركات حول كلمة البحث، والثانية باسم PEOPLE لتحسين البحث بناء على الأشخاص، والثالثة TAGS للبحث بين الوسوم والكلامات الدلالية، والرابعة PLACES للبحث حسب الأماكن.

هذا وبينت إنستاجرام عبر مدونتها أن " التحسينات الجديدة للبحث ستكون متاحة بداية من اليوم للمستخدمين عبر الإصدار رقم 7 للتطبيق لنظامي أندرويد وiOS، والتحديثات الخاصة بصفحة Explore ستكون متوافرة في الوقت الحالي داخل الولايات المتحدة فقط ".

في حين وعدت إنستاجرام بأن تجلب التحديثات الخاصة بصفحة Explore لبقية المستخدمين حول العالم، عقب اختبارها بشكل جيد، والتأكد من عمل جميع خواصها بشكل سليم.

ويذكر أن الإصدار الجديد رقم 7.0 لتطبيق إنستاجرام متوافر عبر متجري جوجل بلاي للأجهزة بنظام أندرويد، وآب ستور للأجهزة العاملة بنظام iOS.

aitnews – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 24-06-2015

مواضيع ذات صلة