بنك بحريني يستحوذ على شركة أمن إلكتروني بريطانية

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 15-08-2016


أعلن بنك إنفستكورب البحريني (المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة)، الاثنين، استحواذه على شركة نيبولاس سوليوشنز، إحدى أكبر المزودين المستقلين في بريطانيا لخدمات الأمن الإلكتروني، وذلك بالشراكة مع مجموعة سكيورلينك التي يملكها في محفظته الأوروبية.

وتأسست نيبولاس سوليوشنز في لندن عام 2001، وتوفر مجموعة واسعة من منتجات وخدمات أمن تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك توفير وتحليل المعلومات المتعلقة بالتهديدات الإلكترونية.

وفي بيان وزع على الصحفيين في دبي، قال البنك: "إلى جانب كورسيك سيستمز المتخصصة في خدمات الأمن الإلكتروني في شمال أوروبا (الدول الإسكندنافية)، والتي كان إنفستكورب قد استحوذ عليها مؤخراً، ستغطي عمليات سكيورلينك ونيبولاس 6 دول ضمن القارة الأوروبية بفريق عمل يتجاوز تعداده 550 موظفاً، وإجمالي إيرادات يتجاوز 235 مليون يورو (262 مليون دولار).

ولم يذكر البيان قيمة عملية الاستحواذ، لكنه أكد أن الاستحواذ على نيبولاس سيتيح فرصاً أمام البنك البحريني للوصول إلى أسواق جديدة، وتوسيع نطاق أعماله، وتنويع منتجاته.

ويتوزع نشاط إنفستكورب على 3 وجهات استثمار رئيسة؛ هي: الاستثمار في الشركات في الولايات المتحدة وأوروبا والخليج، والاستثمار في العقارات في الولايات المتحدة، والاستثمار في صناديق التحوط حول العالم.


وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 15-08-2016

مواضيع ذات صلة