أحدث الأخبار
  • 01:16 . السعودية تعلن دعمها نشر قوة دولية في غزة... المزيد
  • 11:44 . الذهب بصدد تسجيل ثاني مكاسبه الأسبوعية... المزيد
  • 11:41 . ضغوط على إدارة بايدن لاتخاذ إجراءات على أبوظبي بسبب "الإبادة الجماعية" في السودان... المزيد
  • 11:12 . الأرجنتين تهزم الإكوادور وتصعد لقبل نهائي كوبا أمريكا... المزيد
  • 11:11 . الجيش الأميركي يعلن تدمير قاربين مسيّرين وموقع رادار للحوثيين... المزيد
  • 11:10 . مساء اليوم.. "الأبيض الشاب" يواجه السعودية في نهائي غرب آسيا... المزيد
  • 11:09 . الإيرانيون يصوتون لحسم السباق الرئاسي في جولة الإعادة بين جليلي وبزكشيان... المزيد
  • 11:09 . سوناك يقر بهزيمته وحزب العمال يحصد الأغلبية في البرلمان البريطاني... المزيد
  • 11:08 . تعاون بين غرفة عجمان و"جمعية المدققين" لخدمة منشآت القطاع الخاص... المزيد
  • 11:07 . موانئ دبي تبحث فرص الاستثمار في تايلاند... المزيد
  • 10:41 . مركز حقوقي يطالب أبوظبي بالسماح لمراقبين دوليين حضور جلسة الحكم في قضية "الإمارات84"... المزيد
  • 09:01 . الاحتلال الإسرائيلي يدرس رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار في غزة... المزيد
  • 08:11 . أمير قطر يبحث مع أردوغان وبوتين تطورات الأوضاع في غزة... المزيد
  • 07:31 . "القسام" و"سرايا القدس" تعلنان قتل جنود واستهداف آليات إسرائيلية بغزة... المزيد
  • 07:25 . تقرير: انتشار واسع لحمى الضنك بين العمال المهاجرين في الإمارات... المزيد
  • 12:55 . نيويورك تايمز: بايدن ساهم بشكل رئيسي في مفاقمة المجاعة بغزة... المزيد

الجزيرة يتفوق في الوقت بدل الضائع على الظفرة

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 01-10-2016


واصل مدافعو الجزيرة تسجيل الأهداف الحاسمة بدلاً من قيام المهاجمين بهذه المهمة، وخطف فارس جمعة قلب الدفاع هدفاً لـ«فخر أبوظبي» في الوقت بدل الضائع من لقاء الفريق مع الظفرة أول من أمس، على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بالمنطقة الغربية ليحصل الجزيرة على الفوز الأول بنتيجة 2 ـ 1.

وفي المقابل دفع الظفرة ثمن إهدار مهاجميه للفرص واستمرت حالة انعدام الوزن التي تصاحب أداء اللاعبين في الدقائق الأخيرة من المباريات وهي مشكلة تطارد فارس الغربية ليخسر الفريق، ويفقد 3 نقاط ثمينة كانت كفيلة من اقترابه من التأهل للمربع الذهبي.

وأعرب الهولندي يان فيرسلان مساعد مدرب الجزيرة تين كات الذي حضر المؤتمر نيابة عنه لطرده في آخر دقائق المباراة عن سعادته بالفوز الصعب، الذي تحقق ولكنه أبدى استياءه من الأخطاء الدفاعية التي صاحبت أداء الفريق حتى الدقيقة 85، وأكد أهمية بطولة الكأس مشيراً إلى أن الفوز الأول سيكون له إيجابيات كثيرة مع اقتراب ختام تصفيات المجموعة، حيث يحتدم التنافس لبلوغ المربع الذهبي.

وامتدح فيرسلان فريق الظفرة ووصفه بالفريق الذي يلعب كرة متقدمة ويجيد الكرات المرتدة ويسجل في كل الأوقات، إلا أن الحظ لم يخدمه أمام فريق الجزيرة بعد أن أهدر هجومه فرصاً لا تهدر.

سوء الحظ

وفي المقابل أكد السوري محمد قويض مدرب الظفرة أن فريقه فرط في فوز مستحق على الجزيرة مهدراً فرصة تصدر المجموعة الأولى والاقتراب من التأهل للمرحلة الثانية مبكراً، وأشار إلى أن الظفرة قدم مباراة جيدة، تعد من أفضل مبارياته لولا سوء الحظ الذي لازم الفريق وأهدر جهوده خاصة في الشوط الأول، وفي كثير من أوقات الشوط الثاني.

وقال: عاب الفريق عدم استغلال الفرص التي أتيحت له بعكس الجزيرة، الذي نجح في استثمار فرصتين في آخر خمس دقائق، ما كفل له الفوز الأول والعودة مجدداً لدرب المنافسة، مستفيداً من عدم تسجيلنا العديد من الفرص، وصنع المغربي مبارك بوصوفة الفارق للجزيرة.

وأضاف: لا بد من وقفه لتصحيح أخطاء الدفاع الذي افتقد لخبرة العديد من اللاعبين الأساسيين، حيث تحمل الدفاع مسؤولية الكرات العرضية التي تسببت في الخسارة ،إلا أن ذلك لا يمنع التأكيد أن الدفاع وفي كثير من الأوقات أدى دوره بشكل جيد رغم غياب عدد من الأساسيين.

فوز صعب

أكد المغربي مبارك بوصوفة لاعب الجزيرة أن فريقه نجح في خطف فوز صعب أمام فريق قوي بأرضه ووسط جماهيره بالغربية، مشيراً إلى أن هذا الانتصار سيعطى فريق الجزيرة دفعه معنوية قوية في المباريات المقبلة، وهو فوز مهم للفريق في كأس الخليج العربي.

و قال عمر خريبين لاعب الظفرة: إن الظفرة وفي كثير من المباريات يخسر في الدقائق الأخيرة، بسبب عدم التركيز، كما حدث أمام الجزيرة فبعد أن كان فريقنا متقدماً حتى الدقيقة 85 من عمر المباراة، خسرنا اللقاء وسط دهشة وذهول الجميع.

نفي

نفى صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، ما تردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن اقتراب الظفرة من إقالة محمد قويض مدرب فريق الكرة، وأكد ثقة مجلس إدارة النادي في قويض ، مشيرا إلى أن ما يتعرض له الفريق حاليا مجرد كبوة ، والجميع في انتظار عودة المصابين للمساهمة في تحقيق الطموحات.