محمد بن زايد: لن ندخر جهدا لتطوير كافة القطاعات التنموية والاجتماعية

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

قال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن القطاع الصحي بخدماته الطبية والعلاجية في دولة الإمارات العربية المتحدة يحظى بدعم واهتمام من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وأضاف صاحب السمو خلال زيارته لمشروع مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي "لن ندخر جهدا في سعينا لتطوير كافة القطاعات التنموية والاجتماعية، من خلال إقامة شراكات ذات جدوى عالية وتعاون بناء مع مؤسسات عالمية ذات كفاءة وجودة رفيعة ، في سبيل تحسين نوعية كفاءة خدماتنا الصحية ورفعها للأفضل إضافة إلى بناء وتطوير قدرات كوادرنا الطبية الوطنية".
وتابع سموه القول "نتطلع من خلال بناء هذه الشراكات القوية مع كبرى المؤسسات التخصصية ذات الخبرات المتقدمة إلى نقل الثقافات والنظم المؤسسية الناجحة لتطوير قطاعاتنا الحيوية وأحداث النقلة النوعية بخدماتها وفي مقدمتها القطاع الصحي".
واستمع سموه من القائمين على مشروع المستشفى إلى شرح حول الرؤية والقيم التي يسعى الى تحقيقها مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، ليكون مركزا طبيا بارزا في المنطقة والتي تتمحور حول توفير أفضل رعاية وأفضل مخرجات علاجية ممكنة تتجاوز توقعات المرضى وتلبي حاجاتهم في الحصول على العناية الطبية الراقية.

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة