أحمد بن طحنون للمجندين الجدد: ستخوضوا تجربة لم تعهدوا مثلها من قبل

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001


أشاد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية باستعدادات شعب التجنيد لاستقبال المجندين الجدد، واعدا إياهم بخوض تجربة فريدة وجديدة لم يعهدوا مثلها من قبل.
واطلع رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية خلال الجولة التفقدية على شعبة تجنيد معسكر آل نهيان بأبوظبي، اليوم الأحد (13|7)، على سير عمليات تسجيل البيانات والفحص الطبي لمنتسبين الدفعة الأولى للخدمة الوطنية، مؤكدا ضرورة بذل كافة الجهود من قبل العاملين وإنجاز الإجراءات بالسرعة القصوى.
وأشاد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان بما شاهده من تعاضد الموظفين ومستحقي التجنيد وبالتنظيم اللافت في الإجراءات، وشدد على أن هذه "هي الروح الوطنية العالية التي عهدناها لدى أبناء الوطن الذي لطالما وعبر تاريخه لبى نداء الواجب بحماس قل نظيره".
كما أعرب عن امتنانه لمنتسبي الدفعة الأولى للخدمة الوطنية على المعنوية العالية التي تحلى بها خريجو الثانوية لهذا العام بعد مقابلته لعدد منهم، واعدا الجميع بأنهم "سيخوضوا تجربة فريدة وجديدة لم يعهدوا مثلها من قبل وسيحملونها معهم إلى مستقبلهم الواعد حين يباشرون حياتهم العملية".



أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة