حاكم الفجيرة و ولي عهد أبوظبي يبحثان مسيرة التنمية الوطنية

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر سموه بالبطين، صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة.

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي بصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وسمو ولي عهد الفجيرة، والحضور، وتبادل معهم الأحاديث حول فضائل شهر رمضان المبارك، وما يحمله من قيم التراحم والتآلف والتواصل، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على دولة الإمارات قيادةً وشعباً بمزيد من الخير والتقدم والرخاء.

كما تناول الحديث مسيرة التنمية الوطنية، وما حققته من إنجازات وتقدم على كل المستويات، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،  سائلين الله العلي القدير أن يحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ليمضي بهذه المسيرة الميمونة نحو كل ما يصبو إليه شعب الإمارات من تطور ورفعة وازدهار.

حضر اللقاء الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وسمو الشيخ راشد بن حمد الشرقي، رئيس دائرة الإعلام بالفجيرة، ومعالي سعيد الرقباني، مستشار الحاكم، وعدد من المسؤولين.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة