منتخبنا الوطني الأول يؤدي أول تدريب له بقيادة يوفانوفيتش

جانب من التدريبات - من المصدر
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 05-01-2020

أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أول تدريب له في عهد مدربه الجديد الصربي إيفان يوفانوفيتش الذ تم التعاقد معه خلفا للمدرب السابق الهولندي بيرت فان مارفيك.

 ويأتي تجمع المنتخب الحالي الذي سيختتم الإثنين استعدادا للمرحلة المقبلة في مسيرة المنتخب  لخوض مبارياته المتبقية في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، حيث سيلتقي المنتخب نظيره منتخب ماليزيا في الإمارات 26 مارس المقبل ويلتقي يوم 31 من ذات الشهر مع منتخب إندونيسيا في العاصمة الإندونيسية جاكرتا ويواجه في الرابع من يوليو المقبل منتخب تايلاند ثم يلتقي في التاسع من ذات الشهر منتخب فيتنام في ختام مبارياته في هذه التصفيات.

 وحضر التدريب الذي أقيم على ملعب ذياب عوانة في دبي الـ 25 لاعبا الذين تم اختيارهم في القائمة فيما شارك في التدريب 22 لاعبا، إذ فضل الجهاز الفني منح اللاعبين أحمد خليل ووليد عباس ومحمد عبد الرحمن " عجب" راحة قصيرة قبل الانتظام في التدريبات بسبب تعرض كل منهم لإصابة بسيطة.

وأدى لاعبو المنتخب التدريب الأول وبروح معنوية عالية ووسط أجواء إيجابية انطلاقا من استشعارهم بأهمية المرحة المقبلة التي تنتظر المنتخب.

وحرص الجهاز الإداري والفني للمنتخب الوطني على الالتقاء باللاعبين قبل التدريب وتحدثوا الى اللاعبين، مطالبا إياهم بالجدية والالتزام خلال المرحلة المقبلة انطلاقا من حرصه على العمل كفريق واحد حتى يتمكن المنتخب من عبور المرحلة المقبلة في التصفيات كونها تعد الأهم بالنسبة للمنتخب.

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 05-01-2020

مواضيع ذات صلة