ريال مدريد وبرشلونة يودعان كأس ملك إسبانيا

سوسيداد يطيح بالعملاق ريال مدريد
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 07-02-2020

خرج ريال مدريد من دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم يوم الخميس بعد الخسارة 4-3 على ملعبه أمام ريال سوسيداد في مباراة مثيرة شهدت إلغاء حكم الفيديو المساعد لهدفين وحالة طرد في نهاية المباراة للاعب من الفريق الزائر.

وقاد السويدي ألكسندر إيزاك مهاجم سوسيداد الخط الأمامي لفريقه بشكل رائع وسجل هدفين في الشوط الثاني ليتقدم الفريق المنتمي لاقليم الباسك 3-صفر بعد أن كان مارتن أوديجارد المعار من ريال مدريد وضع سوسيداد في المقدمة في الشوط الأول.

وقلص مارسيلو مدافع ريال مدريد الفارق ليجعل النتيجة 3-1 بعد لحظات من اطلاق جماهير فريقه صيحات استهجان ضده لكن سوسيداد استعاد سريعا فارق الثلاثة أهداف بعد أن صنع إيزاك الهدف الرابع لزميله ميكيل مورينو.

وقلص البديل رودريجو النتيجة لريال مدريد لتصبح 4-2 لسوسيداد بعد إلغاء هدف لزميله البرازيلي فينيسيوس جونيور بداعي وجود تسلل عقب مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وسجل ناتشو الهدف الثالث لريال مدريد في الوقت المحتسب بدل الضائع لتتوتر الأجواء في الأنفاس الأخيرة.

وطرد الحكم مدافع سوسيداد أندوني جوروسابل في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن ريال مدريد لم ينجح في ادراك التعادل ليتجرع أول هزيمة له في أي مسابقة منذ الخسارة 1-صفر أمام ريال مايوركا في 19 اكتوبر تشرين الأول.

على الصعيد، وودع برشلونة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم من دور الثمانية يوم الخميس بعدما خسر 1-صفر أمام مستضيفه أتليتيك بيلباو بهدف إيناكي وليامز من ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحول المهاجم وليامز تمريرة عرضية إلى داخل الشباك ليشعل احتفالات الجماهير باستاد سان ماميس بعد لحظات من إهداره فرصة خطيرة.

وأضاع ليونيل ميسي قائد برشلونة فرصة قرب النهاية إذ اكتفى بالتسديد في قدم أوناي سيمون حارس بيلباو كما أهدر زميله أنطوان جريزمان كرة أخرى.

ويملك الفريق القطالوني الرقم القياسي بعد فوزه باللقب 30 مرة لكنه ودع البطولة مع ريال مدريد بعدما خسر فريق المدرب زين الدين زيدان 4-3 أمام ضيفه ريال سوسيداد في وقت سابق من يوم الخميس.

 

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 07-02-2020

مواضيع ذات صلة