مدرب كلباء يؤكد أن فريقه بحاجة ماسة للفوز بنقاط الديربي

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 26-02-2020

أكد الاورغوياني خورخي داسيلفا مدرب كلباء بأن فريقه في حاجة ماسة للعودة من ملعب الفجيرة بالعلامة الكاملة وتحقيق الفوز الغائب عن الفريق خلال الجولات الماضية.

وأشار إلى أنه يعرف ويدرك مدى أهمية وصعوبة مباراة "الديربي" وقال: في اعتقادي بأن مباراة ملعب الفجيرة ستكون بداية العودة لسكة الانتصارات وحصد أهم ثلاث نقاط أمام فريق منافس حقيقي على البقاء، وكشف المدرب عن غياب المدافع حمدان ناصر للإيقاف لكن الفريق سيستعيد خدمات المهاجم غوميز والحارس جمال السراح.

ودافع المدرب عن لاعبي فريقه في أعقاب الخروج من مسابقة الكأس على يد الشارقة مشيراً إلى أن اللاعب المحترف دائماً ما يتعرض للانتقاد لكن أعود وأقول بأن لاعبينا لديهم من الوعي الكامل والاحترافية والخبرات للتعامل في حالة الخسارة وكذلك عند الفوز ومن الطبيعي أن يتعرض أي فريق للنقد السلبي في حالة الإخفاق .

وأشار داسيلفا إلى أنه ركز خلال الأيام الماضية على إعادة الثقة والهدوء للاعبين وهناك إصرار وعزيمة من قبلهم على إخراج الفريق من وضعيته الحالية وعلى اللاعبين أن يدركوا أهمية بذل المزيد من الجهد والإحساس بالمسؤولية مع تلافي الأخطاء ويجب أن نستغل تواجد المهاجمين غوميز ومالابا في الخط الأمامي لما يملكانه من قدر كبير من المهارة والكفاءة التهديفية.

وقال أتوقع بأن يشكل هذا الثنائي مصدر إزعاج وخطورة لدفاعات أي فريق يواجهنا والمح إلى أن أهمية المباراة تكمن في تقارب النقاط بين الفريقين.

وأتمنى من جميع اللاعبين أن يقاتلوا ويقدموا كل ما لديهم في هذه المباراة من أجل الفوز وحصد النقاط.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 26-02-2020

مواضيع ذات صلة